موعد مباراة الهلال والنصراليوم الخميس 16-12-2021 الدوري السعودي

التقى الهلال والنصر في نسخة جديدة من ديربي الرياض، الذي تأجل من دور الثامن في الدوري السعودي. وتأجلت مباراة الهلال والنصر بسبب مواجهة الفريقين في دوري أبطال آسيا عام 2021، التي انتهت بإكمال المتصدر مسيرته والفوز باللقب. 

الهلال هو الفريق الوحيد في الدوري السعودي هذا الموسم الذي لم يخسر، لكنه يحتل المركز الرابع برصيد 21 نقطة بسبب تأخيراته العديدة في دخوله بطولة آسيا. 

ويحتل النصر حاليا المركز السابع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 17 نقطة بفارق 9 نقاط كاملة عن الاتحاد المتصدر. 

الأسطر التالية تقدم معلومات حول موعد مباراة الهلال والنصر التي تم تأجيلها من الجولة الثامنة للدوري السعودي، وكذلك شبكات البث وخيارات شراء التذاكر وأسعار التذاكر.

 تم تحديد موعد مباراة الهلال ضد النصر تأجلت مباراة الهلال والنصر من الجولة الثامنة بالدوري السعودي يوم الخميس 16 ديسمبر 2021.

 وكان من المقرر أصلا أن تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي، لكن تم نقلها إلى الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

 ما سبب تأجيل مباراة الهلال والنصر؟

 أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، تعديل موعد مباراة الهلال والنصر، وأنه سيتم بثها الآن من الساعة الثامنة مساءا إلى الساعة الثالثة عصرا، كما ذكر سابقا. 

ولم يذكر البيان سبب التقديم؛ وبدلاً من ذلك، زعمت أن إدارات الفريقين اتفقت على موعد جديد.

 تُذاع مباراتا الهلال والنصر على القنوات التالية

 تتمتع شبكات SSC بحقوق حصرية في بث الدوري السعودي على شاشاتها، بما في ذلك مباراة الهلال والنصر، وتقدم المجموعة السعودية عرض SD مجاني لدربي الرياض، لكن المشاهدة عالية الدقة تتطلب اشتراكًا وشراء جهاز GOBX.