موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم  السبت 04-12-2021 الدوري الانجليزي

يستعد آنفيلد لاستضافة ولفرهامبتون واندرارز في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-2022. حقق ليفربول سلسلة من النتائج الجيدة منذ خسارته أمام وست هام، بانتصاراته على أرسنال وساوثامبتون وإيفرتون، وسجل أربعة أهداف ضد كل فريق، ويهدفون إلى مواصلة مسيرتهم الجيدة في المباراة المقبلة،  ويحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر ونقطة واحدة خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

و سيرغب الريدز في الاستفادة من الملعب والجماهير للفوز والضغط على الأندية التي تسبقهم في الترتيب. من ناحية أخرى، يحتل ولفرهامبتون المركز السادس بقيادة المدرب الجديد "برونو لاغ"، وهو ترتيب مضلل بعض الشيء، لأن الفريق يقدم أداء هجوميًا رائعًا، لكنه يضيع الكثير من الفرص، ويعتبر أحد أفضل الأندية الدفاعية، واستقبلت شباكها 12 هدفاً فقط. لم يفز الذئاب في المباراتين السابقتين، حيث تعادلوا 0-0 مع نورويتش وبيرنلي، ويأملون في استخدام دفاعهم لتحقيق نتيجة إيجابية على ملعب آنفيلد. 

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وتقام مباراة ليفربول وإيفرتون على ملعب أنفيلد في ليفربول يوم السبت 4 ديسمبر 2021. وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا في مصر والساعة السادسة مساءا في السعودية. 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون؟ 

سيتم بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصريًا على قنوات beIN Sports في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع بث مباراة ليفربول و ولفرهامبتون على beIN SPORTS PREMIUM 1.