موعد  مباراة  ليفربول وإيفرتون اليوم الأربعاء 01-12-2021 الدوري الانجليزي


يستعد جوديسون بارك لاستضافة مباراة القمة بين إيفرتون وليفربول في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022 و يعود الريدز إلى ملعب جارهم بذكريات مريرة، بعد تدخل بيكفورد أنهى الموسم الهولندي وغياب فان ديك عن الأمم الأوروبية، ويبدو أن الفريق سيرغب في تجنب أكبر عدد ممكن من الخسائر من حيث النتائج والإصابات! 

ليفربول، الذي يحتل المركز الثالث حاليًا، فاز في مباراتين متتاليتين على ملعب أنفيلد، متغلبًا على كل من أرسنال وساوثامبتون برصيد أربع أهداف لكل منهما، ويتطلع إلى إضافة المزيد من الأداء المتميز، خاصة في الديربي، لكن كلوب أصبح خائفًا من المواجهة بسبب قساوتها، كما صرح في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة. 

من ناحية أخرى، ستكون هذه المنافسة عاطفية بالنسبة لجمهور الفريقين، خاصة وأن مدرب إيفرتون الحالي هو الأب رافا بينيتيز، بطل ملحمة إسطنبول لليفربول، الذي سيبحث عن النصر، خاصة بعد فشله في ذلك  في الجولات السبع السابقة! 

وتراجع إيفرتون إلى المركز 14 برصيد 15 نقطة، بعد بداية قوية للموسم، وإذا استمر الاتجاه الحالي، فقد يواجه الفريق صعوبة في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز!

موعد  مباراة  ليفربول وإيفرتون

 ستقام مباراة ليفربول وإيفرتون في ملعب جوديسون بارك في ليفربول في 1 ديسمبر 2021. الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مصر الساعة 11:15 مساءً بتوقيت السعودية.

 ما هي القنوات التي ستبث عليها مباراة ليفربول وإيفرتون؟

 سيتم بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصريًا على قنوات beIN Sports في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع بث مباراة ليفربول وإيفرتون على beIN SPORTS PREMIUM 1.