موعد مباراة المغرب والسودان اليوم الجمعة 11-11-2021 تصفيات كأس العالم أفريقيا



موعد مباراة المغرب والسودان

 موعد مباراة المغرب والسودان في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من تصفيات كأس العالم قطر 2022، يواجه المنتخب المغربي نظيره السوداني في مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي بالرباط. يتصدر أسود الأطلس ترتيب المجموعة التاسعة برصيد مثالي (12 نقطة) من أربع انتصارات، بفارق ثماني نقاط عن غينيا بيساو في المركز الثاني أما السودان، فيقع في ذيل المجموعة برصيد نقطتين بعد فوزين وتعادلين وخسارتين، وسيخوض المباراة بهدف الحفاظ على مستوى عالٍ وتحقيق نتيجة إيجابية ضد المغرب.

الجدير بالذكر أن منتخب الأسود فاز في مباراة الذهاب بين المغرب والسودان في الجولة الأولى من التصفيات بالثنائية البيضاء في المباراة التي جمعتهما على نفس الملعب يوم 9-2-2021.

 موعد مباراة المغرب والسودان

تحدد موعد مباراة المغرب والسودان في الدور الخامس (قبل الأخير) من تصفيات كأس العالم قطر 2022 يوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 بحكم الحكم الكيني "بيتر واويرو".

وستنطلق مباراة المغرب والسودان على مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، الساعة 19:00 بتوقيت جر ينتش.

ما القنوات الناقلة مباراة المغرب ضد السودان؟

وستنقل مباراة التأهل بين المغرب والسودان على الهواء مباشرة على الحساب المغربي 1، وكذلك القناة الرياضية السودانية وقناة الفيفا الرسمية على اليوتيوب، وسيبث يوم ميركاتو تغطية حية للمباراة.

مع عودة حارس الوداد رضا التجناوتي بدلاً من منير المحمدي، لم تتضمن قائمة وحيد خليلودزيتش أي مفاجآت كبير، حيث استقر المدرب البوسني على جميع الركائز الأساسية للمنتخب المغربي.

بسبب قناعاته الشخصية، واصل المدرب المغربي التغاضي عن بعض الأسماء، بما في ذلك نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، والظهير الأيمن ناصر المزراوي، ومدافع النادي الأهلي بدر بنون.

بطاقة مباراة المغرب ضد السودان اليوم

🏆 البطولةتصفيات كأس العالم: أفريقيا
⚽ الجولةدور المجموعات - الجولة 5
⏰ موعد المباراةالجمعة 12-11-2021
⌚ توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت مصر ، 10:00 مساءا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلةالمغربية الرياضية + SSC 4HD
🎤 معلق المبارهمحمد العدالي (المغربي) - جعفر الصليح (SSC)
⚽ ملعب المباراةملعب مولاي الحسن
المغرب
VS
السودان