موعد مباراة قطر وصربيا اليوم الخميس  11-11-2021 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022


 موعد مباراة قطر وصربيا

موعد مباراة قطر وصربيا سيكون المنتخب القطري هدفا كبيرا أمام صربيا في الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر حيث يريد الاثنان الفوز في هذه المعركة، وخاصة صاحب الأرض من أجل الاحتفاظ بمنصبه كقائد للمجموعة. 

موعد مباراة قطر وصربيا

تقام المباراة المقبلة بين صربيا وقطر على ملعب راجكو ميتيك في إطار الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

على الرغم من نجاح قطر في استضافة هذه النسخة من كأس العالم، إلا أنها لا تزل تأمل في إنهاء مسيرتها بشكل كبير في مرحلة المجموعات.

ومن المقرر أن تبدأ هذه المباراة في 11 نوفمبر يوم الخميس وقد تم تحديد مواعيد الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022 من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وستنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وصربيا

لم تتمكن أي قناة شرق أوسطية من تأمين حقوق بث مباراة قطر وصربيا التي تدخل الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم الأوروبية بسبب نجاح مجموعة قنوات BN Sports التي تم منحها الحق في نقلها بالكامل وسيتم بث المباراة بدقة عالية على beIN Sports HD.