موعد مباراة عمان واليابان اليوم الثلاثاء 16-11-2021 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022








يخوض المنتخب العماني مواجهة مثيرة وحاسمة ضد اليابان على أرضه في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022، في المجموعة الثانية، التي تضم أيضًا المملكة العربية السعودية وأستراليا والصين وفيتنام.

وفي الدور الخامس، تعادل المنتخب العماني 1-1 مع الصين في ملعب مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، فيما انتصرت اليابان على فيتنام (1-0) على ملعب ماي دينه في هانوي.

و يسعى المنتخب العماني لتحقيق فوزه الثالث في المرحلة النهائية، وكذلك قتل عصفورين بحجر واحد برفع مجموع نقاطه على حساب أقرب منافسيه في المجموعة للمركز الثالث والتأهل للملحق.

من جهته، يهدف المنتخب الياباني إلى مواصلة التحسن بالفوز للمرة الثالثة على التوالي، حيث أن فوزه على عُمان سيضعه مرة أخرى في المنافسة على أحد البؤرتين المؤهلتين مباشرة لكأس العالم 2022 في قطر.

جرت مباراة الذهاب بين عمان واليابان في الجولة الأولى من المنافسات، وتصدر المنتخب العماني الصدارة بهدف دون رد سجله عصام الصبحي في الدقيقة 88 على ملعب باناسونيك سويتا برصيد 13 نقطة من خمس مباريات، ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية، بفارق 10 نقاط عن أستراليا، وبتسع نقاط على اليابان، وبسبع نقاط على عمان، وب 4 نقاط على الصين.

 موعد مباراة عمان واليابان

يستضيف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر مباراة عمان واليابان في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021. في تمام الساعة 20:00 بتوقيت عمان، 19:00 بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت مصر، و 16:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة عمان واليابان؟

سيتم بث المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 بين عمان واليابان على الهواء مباشرة على القناة الرياضية العمانية وقناة الشركة السعودية الرياضية SSC HD، كما سيتم بث المباراة مجانًا على قناة الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.


بطاقة مباراة عمان ضد اليابان اليوم

🏆 البطولةتصفيات كأس العالم آسيا
⚽ الجولةدور المجموعات - الجولة السادسة
⏰ موعد المباراةالثلاثاء 16-11-2021
⌚ توقيت المباراة06:00 مساءا بتوقيت عمان ، 07:00 مساءا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلة SSC Sport 4HD + أبوظبي 1 آسيا + عمان الرياضية الأرضية + يوتيوب الاتحاد الآسيوي + الرابعة العراقية
🎤 معلق المبارهعيسى الحربين (SSC) - حازم عبدالسلام (أبوظبي) - أحمد الكعبي (عمان) - حسام الوائلي (الرابعة)
⚽ ملعب المباراةمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر

نتيجة مباراة عمان واليابان

عمان
6:00 م
1-3
اليابان
عمان
VS
اليابان