موعد مباراة نابولي و هيلاس فيرونا اليوم 07-11-2021 في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة

مباراة نابولي و هيلاس فيرونا 7-11-2021، أهم تفاصيل مباراة الدوري الإيطالي بين نابولي وفيرونا باليونان ومواعيد المباريات وقنوات الإرسال والتشكيلات المتوقعة.


واصل نادي نابولي تحقيق سلسلة من الانتصارات في كالتشيو بإيطاليا حتى يمكن أن يتقدم برصيد 31 نقطة، ويسعى اليوم لإضافة 3 نقاط باهظة الثمن ليتمكن من الحفاظ على هذه الميزة ويمكن أن يصل بالفعل إلى القمة، لكنه يحتل المركز الثاني مع ميلان بالنقاط.


ومن المتوقع أيضا نتائج الفريقين اليوم، حيث تعثر خصمه ميلان في هذا التقدم، لكنه يركز بشكل كامل على تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية الجيدة في الفترة الزمنية المقبلة، وفتح الفجوة بشكل أفضل، والتحليق إلى القمة. 


على الرغم من أن فيرونا اليونانية تحتل حاليًا المرتبة الثامنة في ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، إلا أنها تمكنت من زيادتها مثلها بالفوز في 4 مباريات و 3 تعادلات و 4 خسائر.


لكن مفاجأة اليوم الأخير كانت فوزا مفاجئا على يوفنتوس 2-1، لكنه استطاع أن يفوز ثلاث نقاط على حسابه، الأمر الذي دفعه إلى رفع معنوياته وثقته الكبيرة، والاستمرار في كسب نغمة الانتصارات.


موعد مباراة نابولي و هيلاس فيرونا اليوم

اليوم، ستقيم نابولي وفيرونا اليونان مباراة قوية ومهمة في إطار الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإيطالي، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


قنوات ناقلة لمباراة نابولي وهيلاس فيرونا

تقام المباراة على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة DAZN 1HD Italia.


تشكيلة نابولي المتوقعة:
•    يتولى حراسة المرمى: ميريت
•    وفي خط الدفاع : جيسوس – كوليبالي – رحماني – دي لورينزو
•    ويتمركز بالوسط : زيلينسكي – إلماس – ديم – أنجيسا
•    ويقود الهجوم: بيتانيا – لوزانو


يبحث مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم عن قنوات لبث مباراة نابولي وفيرونا ، موعد مباراة نابولي وفيرونا ، والبث المباشر لنابولي وفيرونا، ستجد كل ما تريد معرفته حول مباراة نابولي وفيرونا من خلال هذا المقال.

بطاقة مباراة نابولي ضد هيلاس فيرونا اليوم

🏆 البطولةالدوري الايطالي
⚽ الجولةالأسبوع 12
⏰ موعد المباراةالأحد 07-11-2021
⌚ توقيت المباراة07:00 مساءا بتوقيت مصر ، 08:00 مساءا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلةقناة الدوري الايطالي YouTube
🎤 معلق المبارهميشيل سعد
⚽ ملعب المباراةملعب دييغو ارماندو مارادونا
نابولي
VS
هيلاس فيرونا