موعد مباراة المغرب وغينيا اليوم الثلاثاء 16-11-2021 تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022


موعد مباراة المغرب وغينيا

موعد مباراة المغرب وغينيا يلتقي المغرب وغينيا في الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 في مجمع محمد الخامس الرياضي بالدار البيضاء ، بعد حصول أسود الأطلس على التأهل للمرحلة النهائية على أساس الجدارة.

ويتصدر المنتخب المغربي المجموعة التاسعة برصيد 15 نقطة كاملة بفارق 10 نقاط عن غينيا بيساو في المركز الثاني. فاز منتخب الأسود بخمس مباريات ، وسجل 17 هدفًا بينما تلقى هدفًا واحدًا فقط.

وفي المقابل ، تحتل غينيا المركز الثالث برصيد أربع نقاط من أربعة تعادلات ، وخسرت 1-4 أمام المغرب في الجولة الرابعة من التصفيات.

وفي الدور السابق من التصفيات ، كان المنتخب المغربي قد تغلب على نظيره السوداني بنتيجة بيضاء ، فيما تعادلت غينيا وغينيا بيساو دون تسجيل أهداف.

 موعد مباراة المغرب وغينيا

ستقام مباراة المغرب وغينيا في إياب تصفيات كأس العالم 2022 في مجمع محمد الخامس الرياضي يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021. الساعة 21:00 بتوقيت مصر ، 22:00 بتوقيت السعودية ، 19:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغينيا

وتنقل مباراة المغرب ضد غينيا مباشرة على قناة الأمازيغية المغربية ، مع المعلق "محمد فضلاوي" ، وكذلك القناة المغربية الرئيسية RTM ، مع المعلق "عبد الحق الشرّاطات" ، وعلى القناة الرياضية المغربية كما سيتم بث المباراة على موقع يوتيوب عبر قناة الفيفا الرسمية.

بطاقة مباراة المغرب ضد غينيا اليوم

🏆 البطولةتصفيات كأس العالم أفريقيا
⚽ الجولةدور المجموعات - الجولة السادسة
⏰ موعد المباراةالثلاثاء 16-11-2021
⌚ توقيت المباراة09:00 مساءا بتوقيت المغرب ، 10:00 مساءا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلةالمغربية الرياضية + FIFA Youtube Channel
🎤 معلق المباره سفيان رشيدي (المغربية) - عبدالحق الشراط (الأولى) - محمد فضلاوي (تمازيغت)
⚽ ملعب المباراةالمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله

نتيجة مباراة المغرب وغينيا

المغرب
9:00 م
0-0
غينيا
المغرب
VS
غينيا