موعد  مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم الأربعاء  03-11-2021 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


 موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج وتقام المباراة في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد في 2021-2022.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، خلف باريس سان جيرمان المتصدر الذي يملك 7 نقاط، ويحتل كلوب بروج المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ولايبزيج في المركز الأخير بدون نقاط.

وقد فاز مانشستر سيتي مرتين وخسر واحدة من مبارياته الثلاث في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، لذا يحاول مان سيتي التفوق اليوم من أجل مواكبة باريس سان جيرمان للمركز الأول في المجموعة، ولن يقدم النادي الإنجليزي أي تنازلات ضد الفريق البلجيكي من أجل تأمين النقاط الثلاث على أرضه وأمام جماهيره.

فبعد انتكاسة 0-2 أمام كريستال بالاس في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يتطلع مانشستر سيتي إلى لم شمله مع جماهيره ضد كلوب بروج ومن ناحية أخرى، لعب كلوب بروج ثلاث مباريات، فاز بواحدة وتعادل وخسر واحدة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج

سيواجه مانشستر سيتي كلوب بروج في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021،على ملعب الاتحاد.

وسيواجه مانشستر سيتي كلوب بروج يوم الأربعاء 11 مارس 2021 الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 مساءً توقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد كلوب بروج

تذاع مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج، في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا، على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

التشكيلة المتوقعة للمان سيتي

حراسة المرمى : إيدرسون.

خط الدفاع : كانسيلو – لابورت – دياز – ولكر.

خط الوسط : رودري – دي بروين – سيلفا.

خط الهجوم : جالريتش – فودن – جيسوس.