موعد مباراة ليفربول وأرسنال اليوم السبت 20-11-2021 والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي


موعد مباراة ليفربول وأرسنال القادمة السبت والقنوات الناقلة بالدوري الإنجليزي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي، تعرف على تاريخ وقناة المشغل لمباراة ليفربول ضد أرسنال في صدارة الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


يتجه المشجعون إلى ملعب أنفيلد لمشاهدة الجولة الـ12 من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وفريق أرسنال الضيف.


كان الهدف من مباراة ليفربول الأخيرة هو تعويض الخسارة 2-3 أمام وست هام في الجولة الماضية واستعادة نغمة الانتصارات للفريق بعد الجولة الأخيرة من تعادل آنفيلد 2-2 مع برايتون.


احتل الريدز المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 6 انتصارات و 4 تعادلات وخسارة واحدة و 22 نقطة وسجل اللاعبون 31 هدفًا وخسروا 11 هدفًا.


من ناحية أخرى، جاء أرسنال من بعيد في الدوري الإنجليزي وحقق سلسلة من النتائج الإيجابية، حيث لم يخسر ارسنال في آخر 8 مباريات وحقق 6 انتصارات وتعادلين.


احتل أرسنال المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، وبدأ الدوري الممتاز بستة انتصارات وتعادلين، وخسر ثلاث مباريات متتالية، وسجل لاعبوه 13 هدفاً وتلقوا نفس عدد الأهداف.


متى موعد مباراة ليفربول وارسنال؟

تقام الجولة الثانية عشرة من مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وأرسنال يوم السبت 20 نوفمبر 2021 على ملعب أنفيلد رود.


وستطلق صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر و 20:30 بتوقيت السعودية و 17:30 بتوقيت جرينتش بتوجيه من الحكم "مايكل أوليفر".


ما هى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال؟

سيتم بث مباراة ليفربول وأرسنال على قناة beIN Sport، المذيع الحصري لدوري Premier League، وخاصة على beIN Sport Premium 1 و beIN Sport Connect.


كما تم بث المؤتمر على قنوات متعددة حول العالم منها (قناة كانال بلاس الفرنسية - قناة يوروسبورت الرومانية - قناة آر إم سي 1 الرياضية الفرنسية - قناة إس سبورتس التركية - قناة سكاي سبورتس البريطانية - قناة السويد في سبورتس بريميوم).


استبعد المدرب الألماني "يورغن كلوب" بسبب الإصابة (روبرتو فيرمينو-هارفي إليوت-كالتوس جونز)، وايضا (نابي كيتا-ساديو ماني-هندرسون-آندي روبرتسون-جو جوميز-جيمس ميلنر) لا يزال موضع شك.


من ناحية أخرى، استبعد مدرب إسبانيا أرتيتا (جرانيت زاكا-سياد كولاسيناك) بسبب الإصابة، فيما لم يؤكد لاعب الوسط توماس باتي مشاركته بعد بسبب إصابة إصابة في الفخذ.