موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 16-11-2021 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022








وفي الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى التي تضم "إيران ولبنان والإمارات وسوريا"، يلتقي المنتخب العراقي مع نظيره الكوري الجنوبي في مباراة لتحديد مصيرهم في الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال 2022.

لم يتذوق العراق طعم النجاح بعد في التصفيات النهائية، بعد تعادله 1-1 مع سوريا في الجولة الأخيرة الخميس الماضي على ملعب ثاني بن جاسم في الدوحة، بينما هزمت كوريا الجنوبية الإمارات (1-0) على ملعب سيول في جويانج سيتي.

بعد أن ثبتت صعوبة مهمة الوصول إلى صدارة المجموعة أو حتى الوصيف، سيحاول المنتخب العراقي احتلال المركز الثالث (التأهل إلى التصفيات)، ولا يمكن تحقيق هذا الهدف إلا بفوزه على كوريا الجنوبية بينما يتعثر لبنان.

في المقابل، لم يخسر منتخب كوريا الجنوبية أي مباراة في التصفيات الحالية، ويسعى الفريق للحصول على أحد المراكز الأولى أو الثانية في المجموعة للتأهل إلى النهائيات للمرة الحادية عشرة على التوالي.

وتتصدر إيران المجموعة برصيد 13 نقطة من خمس مباريات تليها كوريا الجنوبية برصيد 11 نقطة ولبنان 5 نقاط والعراق 4 نقاط والإمارات بثلاث نقاط وسوريا بنقطتين.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين العراق وكوريا الجنوبية جرت في الجولة الأولى على ملعب سيول في جويانج، وانتهت بالتعادل 0-0.

موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية

تقام مباراة العراق وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة يوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021. في تمام الساعة 19:00 بتوقيت عمان، 18:00 بتوقيت السعودية، 17:00 بتوقيت مصر 15:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق وكوريا الجنوبية؟

سيتم بث المرحلة الأخيرة من تصفيات مونديال 2022 بين العراق وكوريا الجنوبية على الهواء مباشرة على القناة العراقية الرابعة وقناة الشركة السعودية الرياضية SSC HD، كما ستتوفر المباراة مجانا على قناة الاتحاد الآسيوي على موقع يوتيوب.

الجدير بالذكر أن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 ستقام على مجموعتين، كل مجموعة تضم ست دول، وسيتأهل الفائزان بالمركز الأول والثاني من كل مجموعة تلقائيًا إلى مونديال.

ضمن التصفيات الآسيوية، سيتنافس الفريقان صاحب المركز الثالث من كل مجموعة، مع تقدم الفائز إلى التصفيات الدولية لتحديد التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

بطاقة مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية اليوم

🏆 البطولةتصفيات كأس العالم آسيا
⚽ الجولةدور المجموعات - الجولة السادسة
⏰ موعد المباراةالثلاثاء 16-11-2021
⌚ توقيت المباراة05:00 مساءا بتوقيت العراق ، 06:00 مساءا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلةSSC 1 HD
🎤 معلق المبارهعبدالعزيز السبر
⚽ ملعب المباراةاستاد ثاني بن جاسم

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية

العراق
5:00 م
0-0
كوريا الجنوبية
العراق
VS
كوريا الجنوبية