موعد مباراة العراق وعمان اليوم  الثلاثاء 30-11-2021 كأس العرب

من المقرر أن تبدأ منافسات كأس العرب الثانية عشر، التي تقام تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم لأول مرة في التاريخ اليوم  الثلاثاء وكجزء من مباريات المجموعة الأولى في كأس العرب 2021، سيواجه المنتخب العراقي نظيره العماني في اليوم الأول من مباريات دور المجموعات. 

هذه هي النسخة الأولى من كأس العرب، التي ستضم 16 فريقًا مقسمة إلى أربع مجموعات، لكل منها أربع فرق. وتشكل المجموعة الأولى منتخبات قطر ومالك الأرض وعامة الناس وكذلك البحرين والعراق وعمان.

 بعد أن قرر المدرب الهولندي أدفوكات الانفصال عن المنتخب العراقي قبل أسبوع من انطلاق البطولة، قبل تكليف مساعده بتروفيتش بالمهمة، شهدت أسود الرافدين بعض الاضطرابات التي قد تصرف انتباه الفريق في البطولة، لكنه سوف يطمح إلى بداية قوية للبدء من جديد. 

من جانب آخر، أكد مدرب المنتخب العماني أن فريقه سيبدأ المنافسة بتوقعات كبيرة بهدف الفوز باللقب من أجل جني أكبر فائدة وبناء الثقة الأساسية والمهمة قبل تصفيات كأس العالم.

موعد مباراة العراق وعمان

وتقام مباراة العراق وعمان يوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 على ملعب الجنوب في الساعة 4:00 مساءً، ستصدر صافرة المباراة للإشارة إلى بدء المباراة. 5:00 مساء في العراق الساعة وعمان. 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان؟

 ستبث محطتا beIN Sports و Al Kass حصريًا مباريات كأس العرب 2021، مع بث مباراة العراق وعمان على beIN SPORTS 1.
 

تابع صفحة موقع الملاعب لتصلك أهم مباريات اليوم