موعد مباراة برشلونة ودينامو كييف اليوم الثلاثاء 02-11-2021 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة دينامو كييف وبرشلونة

في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، سيسافر برشلونة إلى المجمع الرياضي الأولمبي لمواجهة دينامو كييف، ويحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا برصيد ثلاث نقاط، بينما يحتل دينامو كييف ذيل المجموعة بنقطة واحدة، ويتصدر بايرن ميونيخ المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه بنفيكا بأربع نقاط.

وسيواجه برشلونة دينامو كييف بعد سلسلة من العروض السيئة في الدوري الإسباني، بما في ذلك التعادل 1-1 مع ديبورتيفو ألافيس في الجولة 12 والهزيمة أمام ريال مدريد ورايو فاليكانو في الجولتين العاشرة والحادية عشرة على التوالي.

وسيأخذ المدرب المؤقت لبرشلونة سيرجي بارجوان، الذي تولى منصب المدير الفني للبلوجرانا خلفا لرونالد كومان، المباراة القادمة ضد دينامو كييف على محمل الجد ليثبت نفسه ويساعد الفريق الكتالوني في التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وتولى سيرج بارجوان منصب مدرب برشلونة، خلفًا لرونالد كومان، الذي طُرد بسبب النتائج السيئة، وأسفر الاختبار الرسمي الأول عن تعادل إيجابي ضد ألافيس.

موعد مباراة دينامو كييف وبرشلونة

يستضيف الملعب الأولمبي الرياضي، يوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021، مباراة دوري أبطال أوروبا بين دينامو كييف وبرشلونة في الدور الرابع من دور المجموعات.

و تقام مباراة دينامو كييف وبرشلونة يوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة مساءً توقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة دينامو كييف ضد برشلونة

ستبث beIN Sport مباراة دوري أبطال أوروبا بين دينامو كييف وبرشلونة في الدور الرابع.

برشلونة
VS
دينامو كييف