موعد مباراة البرازيل وكولومبيا اليوم الجمعة 11-11-2021 تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية





موعد مباراة البرازيل وكولومبيا


في أرينا كورينثيانز، ستواجه البرازيل كولومبيا في مباراة مرتقبة للغاية في الجولة الثالثة عشرة من تصفيات كأس العالم 2022 في قارة أمريكا اللاتينية، وضمنت البرازيل مكانتها في نهائيات كأس العالم العام المقبل في قطر، حيث تصدرت منتخبات السامبا التصفيات برصيد 31 نقطة من 11 فوزًا وتعادلًا واحدًا، دون أي هزائم حتى الآن.

كولومبيا، من جانبها، تواجه منافسة شديدة بينما لا يزال المركزان الأول والثاني في أيدي البرازيل والأرجنتين، فإن المعركة على المركزين الثالث والرابع تحتدم، حيث يحتل منتخب راداميل فالكاو المركز الرابع برصيد 16 نقطة، ويتساوى مع أوروجواي صاحبة المركز الخامس ونقطة أمام الإكوادور صاحبة المركز الثالث.

وانتهت مباراة الذهاب بين البرازيل وكولومبيا بالتعادل السلبي، لكن مباراة الإياب من المرجح أن تكون مسلية، خاصة من جانب الكولومبيين الذين يحاولون إبعاد أنفسهم عن أوروجواي، التي ستواجه الأرجنتين في نفس الدور. موعد مباراة البرازيل وكولومبيا

تقام مباراة البرازيل وكولومبيا في ملعب أرينا كورينثيانز في ساو باولو يوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مصر، وثلاثًا وثلاثين دقيقة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكولومبيا

سيتم بث تصفيات كأس العالم 2022 حصريًا من قبل beIN Sports، مع بث المباراة على قناتها Premium 1.

بطاقة مباراة البرازيل ضد كولومبيا اليوم

🏆 البطولة تصفيات كأس العالم: أمريكا الجنوبية
⚽ الجولةدور المجموعات - الجولة 13
⏰ موعد المباراةالجمعة 12-11-2021
⌚ توقيت المباراة02:30 صباحا بتوقيت مصر ، 03:30 صباحا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلةbeIN SPORTS 1 PREMIUM
🎤 معلق المبارهجواد بدة
⚽ ملعب المباراةأرينا كورنثيانز
البرازيل
VS
كولومبيا