موعد مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا اليوم 20-11-2021 في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة


موعد مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا في رحلة تحقيق اللقب، يتطلع العديد من مشجعي الدوري الإسباني بفارغ الصبر إلى مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا.


 بالنظر إلى أن أتلتيكو مدريد يقترب من اللقب بعد غيابه لسنوات عديدة، وكذلك محاولات العمالقة برشلونة وريال مدريد قبل النهاية الرسمية للدوري. 


على الرغم من أن موسم 2020/2021 من الدوري الإسباني على وشك الدخول في لحظاته الأخيرة، بعد الوصول إلى الجولة قبل الأخيرة من منافساته. 


ومع ذلك، لا يزال يشهد المنافسة الشرسة بين الثلاثة الكبار في هذا الحدث: (أتلتيكو مدريد، ريال مدريد، برشلونة). 


لذلك فإن الانتباه إلى موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأوساسونا لن يقتصر على جماهير الفريقين! وبدلاً من ذلك، ينتظر الجميع نتائج هذه المبارة.


توقيت مباراة اتلتيكو مدريد وأوساسونا

مع اقتراب بطولة الدوري لهذا الموسم من نهايتها، اندلعت معركة البطولة وهبوط دوري الدرجة الثانية على الجانب الآخر، ومن المنتظر ألا يختلف توقيت أتلتيكو مدريد وأوساسونا عن توقيت باقي الجولات التي ستقام الليلة.
•    موعد المبارة  بتوقيت القاهرة: 6.30 مساءً.
•    موعد المباراة بتوقيت السعودية: 7:30 مساءً.
•    موعد المبارة بتوقيت الإمارات: 8:30 مساءً.



تحت هذا الشعار، لا يوجد خيار سوى الفوز وجمع نقاط المباراة الثلاث، وسيلتقي أتلتيكو مدريد مع أوساسونا بقيادة المدرب الإسباني دييجو سيميوني، بعد غيابه عن قلعة أتليتكو مدريد منذ موسم 2013/2014.  


يأمل المدرب الإسباني في إعادة فريقه إلى منصة التتويج هذا الموسم بالفوز بالدوري الإسباني للمرة 11 في تاريخه، وتصدر أتلتيكو مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة لأنه يحتاج للفوز بهذا اللقاء واللقاء الأخير لضمان بطولته الحادية عشرة، وبغض النظر عن أداء الخصم ، ولكن في حال تعثر ريال مدريد صاحب المركز الثاني سواء كان تعادلاً أو خسارة. 


وهذا يكفي لإعلان أتلتيكو مدريد بطلاً للدوري الإسباني هذا الموسم. في الوقت نفسه ، يسعى فريق Osasuna لتحسين مركزه ودخول المراكز العشرة الأولى. خاصة أنها احتلت المرتبة 11 برصيد 44 نقطة.