موعد مباراة ألمانيا وأرمينيا اليوم الأحد 14-11-2021 تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا




موعد مباراة ألمانيا وأرمينيا يلعب المنتخب الألماني مع أرمينيا على "الملعب الجمهوري" الساعة 10:15 مساء اليوم الأحد ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، وسيتم بث المباراة على قناة beIN Sports HD 1. English.

موعد مباراة ألمانيا وأرمينيا

بعد أن حققت الآلات رسميًا التأهل لكأس العالم قبل جولتين، كانت مواجهة الليلة حصيلة المنتخب الألماني بقيادة المدرب هانز فليك، خاصة وأن الفجوة بينه وبين أصحاب المركزين الثاني والثالث كبيرة للغاية. تحتل ألمانيا المركز الأول في المجموعة العاشرة برصيد 24 نقطة بعد فوزها بثمانية وخسارة مباراة واحدة، وسجلت 32 هدفًا وحصلت على ثلاثة فقط.

وسيكون المنتخب الألماني بدون جوليان دراكسلر وليون جوريتزكا وماركو رويس وحارس المرمى مانويل نوير في مباراة الليلة. اختار هانز فليك إبعاد نوير ورويس عن رحلة الفريق إلى أرمينيا، بينما سيعاقب المدافع المخضرم أنطونيو روديجر لتكديسه عددًا كبيرًا جدًا من البطاقات الصفراء.

وسحق المنتخب الألماني ليختنشتاين بنتيجة 9/0 في الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 مساء الخميس على ملعب "فوكسفاغن أرينا".

و أصبح هانز فليك أول مدرب في تاريخ المنتخب الألماني يفوز بأول ست مباريات له مع الفريق ، بحسب شبكة إحصاءات "أوبتا".

و تولى فليك، مدرب بايرن ميونخ الأسبق، تدريب المنتخب الألماني بعد تنحي يواكيم لوف عقب ختام بطولة أوروبا "يورو 2020" الصيف الماضي، والتي تم خلالها إقصاء المنتخب الألماني من المنافسة في دور الـ16 على يد المنتخب الألماني. فريق إنجلترا.