موعد مباراة النصر الإماراتي وشباب الأهلي دبي اليوم ألأحد 21-11-2021 الدوري الاماراتي

 

النصر الإماراتي وشباب الأهلي دبي


يستضيف استاد آل مكتوم بنادي النصر، مساء اليوم الأحد، في الجولة العاشرة من دوري أدنوك للمحترفين، المنافسة المثيرة والمتوقعة بين النصر وضيفه شباب الأهلي دبي.

 وستنظم ثلاث مواجهات اليوم الأحد، في ختام الجولة العاشرة، يتصدرها النصر وشباب الأهلي في دبي، والوصل ضد الظفرة، والوحدة ضد عجمان. وانتصر بني ياس على العروبة 2-0.

 والشارقة على خورفكان 3-1، وتعادل الإماراتي مع اتحاد كلباء 1-1، وانتصر العين على الجزيرة 5-1 في الجولة العاشرة التي انطلقت أمس السبت.

موعد مباراة النصر الإماراتي وشباب الأهلي دبي

تقام المباراة على ملعب آل مكتوم بنادي النصر الساعة 8:15 مساءً. بتوقيت الإمارات اليوم الأحد. وستنقل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية 1 مع المعلق فارس عوض ودبي الرياضية 1 والمعلق عبد الله السعدي.

الترتيب حسب الفريق

برصيد 16 نقطة، يحتل النصر المركز الثالث بفارق 8 نقاط عن العين المتصدر حيث فاز النصر في خمس مباريات وخسر ثلاث وتعادل مرة واحرز 20 هدفا وسمح 11 هدفا.

ويحتل شباب الأهلي دبي المركز الرابع بفارق أهداف 16 نقطة حيث فاز شباب الأهلي دبي بأربع مباريات وتعادل أربع وخسر مرة واحدة وسجل 10 أهداف واستقبلت شباكه سبعة.

وكانت آخر مرة التقى فيها الفريقان في نهائي كأس رئيس الدولة في 16 مايو، عندما فاز شباب الأهلي دبي 2-1. في المواجهات الخمسة الأخيرة مع شباب الأهلي دبي وفشل النصر في الفوز.

و يأمل النصر في الفوز وكسر التعادل أمام شباب الأهلي في دبي، مما يضع العين في موقع صلب لتولي الصدارة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر وشباب الأهلي

وسيتم نقل المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية "1" وقناة دبي الرياضية "1"، في تمام الساعة 7:15 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:15 بتوقيت مصر وفلسطين.