موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب اليوم الجمعة 19-11-2021 الدوري المصري







بعد فترة توقف FIFA المثيرة، يعد موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز من أكثر العبارات شهرة في محركات البحث المصرية خلال الإصدار الحالي، يأمل المارد الأحمر في الحفاظ على نتائجه الرائعة في البطولة المحلية، بالفوز للمرة الرابعة على التوالي وتصدر الترتيب بنتيجة مثالية.

أما ذئاب الجبال بقيادة المدرب عماد النحاس، فإنها تدخل المعركة بأرواح كبيرة، متوقعة أن تصطاد بالنصر أو تحصل على نقطة أمام الجني الأحمر الهائل.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب على ملعب الأهلي وى السلام يوم الجمعة 19 نوفمبر 2022 ضمن الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وستنقل المباراة على شاشة قنوات أون تايم سبورت في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، مع عدة فقرات تحليلية من بينها أبرز نجوم كرة القدم المصريين.

ومن المتوقع غياب عدد من العناصر الرئيسية التي شاركت في الأجندة العالمية عن مخاطبة الجني الأحمر ورفاق عماد النحاس من أجل مواساتهم.

ومن المنتظر أن يعتمد بيتسو موسيمان على محمد الشناوي في المرمى، حيث يواجه الرباعي الدفاعي أكرم توفيق وياسر إبراهيم وبدر بنون، وكذلك أيمن أشرف في الظهير الأيسر.

بجانب القلب المعتدي محمد شريف الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي، وكذلك الثلاثي محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات.

برصيد 9 نقاط وسجل ممتاز، يتصدر الأهلي جدول الدوري المصري الممتاز، بينما يحتل المقاولون العرب المركز التاسع برصيد 4 نقاط.

بطاقة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب اليوم

🏆 البطولةالدوري المصري
⚽ الجولةالأسبوع 4
⏰ موعد المباراةالجمعة 19-11-2021
⌚ توقيت المباراة08:00 مساءا بتوقيت مصر ، 09:00 مساءا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلةON Time Sport 2
🎤 معلق المبارهمحمد الكواليني
⚽ ملعب المباراةستاد السلام

نتيجة مباراة الأهلي والمقاولون العرب

الأهلي
8:00 م
0-1
المقاولون العرب
الأهلي
VS
المقاولون العرب