موعد مباراة الامارات وسوريا اليوم  الثلاثاء 30-11-2021 كأس العرب


في هذا المنشور نتعرف عليه بفضل موقعنا على الإنترنت "Kora in the Cross". وتستعد مباراة المنتخب الإماراتي ضد سوريا مساء الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 في الموسم الحالي 2021-2022، ضمن مباريات الدور الأول لكأس العرب.

 وتستضيف دولة قطر الحدث للمرة الثانية عشرة. والإمارات العربية المتحدة وسوريا عضوان في المجموعة الثانية التي تضم أيضا تونس وموريتانيا وتدور معركة اليوم بين الإمارات وسوريا. 

وتقام مباراة الإمارات العربية المتحدة وسوريا  اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العرب 2021. وفي نفس الوضع تأهل منتخب الإمارات إلى نهائيات كأس العالم 1990. 

كما فاز بكأس الخليج مرتين بمساعدة أشهر لاعبيها علي مبخوت وإسماعيل مطر وكايو كانيدو. أبرز نجاحات المنتخب السوري كانت مشاركته الست في كأس آسيا. وبتوجيه من لاعبيه "عمر السومة ومارديك مردكيان ومحمود المواس" نال لقب بطل غرب آسيا مرة واحدة عام 2012. 

موعد مباراة الامارات وسوريا

 اليوم هو موعد مباراة كأس العرب بين الإمارات وسوريا. تقام مباراة الدور الأول بين الإمارات وسوريا في كأس العرب 2021 مساء اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر الجاري، وستقام المباراة على ملعب قطر 974، أحد تصفيات مونديال كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة  لمباراة الامارات وسوريا 

ستنقل المواجهة بين الإمارات وسوريا على قناة beIN Sports المشفرة ، ولا سيما beIN Sports HD 2 و beIN Sports HD 1. ويرد أدناه تردد القنوات الناقلة للمباراة.

تابع صفحة موقع الملاعب لتصلك أهم مباريات اليوم