موعد مباراة ريال مدريد وشيريف اليوم الأربعاء 24-11-2021 دوري أبطال أوروبا

 

موعد مباراة ريال مدريد وشيريف

سيذهب ريال مدريد إلى الشريف تيراسبول في الجولة الخامسة من بطولات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA في 2021-22 ، على أمل الانتقام من هزيمة،ويلعب ريال مدريد وشريف تيراسبول في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا إنتر ميلان الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني بتسع نقاط من ثلاث انتصارات ، يتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الرابعة.

و بدأ ريال مدريد مرحلة المجموعات بفوز حاسم على إنتر ، قبل أن يسقط أمام الشريف تيراسبول في مفاجأة مدوية في اجولة الثانية بهدفين مقابل هدف ، لكن "ميرينجي" استيقظ في الجولتين الثالثة والرابعة ضد شاختار وفاز بمباراتين في صف واحد.

 أما شريف تيراسبول ، فيحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بست نقاط وبدأ الفريق المولدوفي مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوزه على شاختار دونيتسك ، ثم هزم ريال مدريد في الدور الثاني ، قبل أن يخسر أمام إنتر في الجولتين الثالثة والرابعة. 

موعد مباراة ريال مدريد وشيريف

تقام مباراة ريال مدريد والشريف تيراسبول على ملعب الشريف يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر ، الساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت السعودية.

ما هي اقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشريف تيراسبول؟ 

سيتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا على قناة beIN Sports ، حيث تُذاع المباراة بين ريال مدريد والشريف تيراسبول على قناة beIN SPORTS PREMIUM 3.