موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 24-11-2021 دوري أبطال أوروبا



موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ويستضيف باريس سان جيرمان مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" في مواجهة حاسمة لتحديد التأهل الرسمي ويكون أول متصدر للمجموعة قبل نهاية الجولة. يتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان ، بعد فوزه بثلاث مباريات وخسارته في المباراة التي جمعت أثرياء فرنسا معًا في بارك دي برينس بهدفين نظيفين. من ناحية أخرى ، ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني برصيد 8 نقاط ، وسيبحث رجال بوتشينو عن الفوز لأنهم إذا خسروا وتغلب كلوب بروج على لايبزيغ ، فإن الفجوة بينهم وبين الفريق البلجيكي صاحب المركز الثالث ستنخفض إلى نقطة واحدة. نقطة ، وتأخير ترقيتهم إلى الجولة النهائية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

 وتقام مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021 على ملعب "الاتحاد" مقر الفريق المقدس وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر ، الساعة الحادية عشرة مساءا بتوقيت السعودية ، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر.

 ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان؟ 

سيتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا على قنوات beIN Sports ، مع بث مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان على beIN Sports Premium 1.