موعد مباراة فياريال ومانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 23-11-2021 دوري أبطال أوروبا



 

موعد مباراة فياريال ومانشستر يونايتد

 موعد مباراة فياريال ومانشستر يونايتد سيلعب مانشستر يونايتد مع فياريال على ملعب "لا سيراميكا" في مباراة حاسمة وشبه حاسمة على بطاقات التأهل لدوري أبطال أوروبا من المجموعة السادسة. دخل مانشستر يونايتد المباراة بإقالة النرويجي أولي جونار سولشاير، ووضع بديله مايكل كاريك على المحك بينما يحاول الشياطين الحمر مواصلة مستواهم الاستثنائي في أوروبا مقارنة بأدائهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر يونايتد المجموعة برصيد 7 نقاط، ويتساوى مع منافسه في الجولة التالية، لكنه يتفوق في المواجهات المباشرة بعد فوزه على أولد ترافورد بهدفين لواحد، ولا يوجد بديل للفوز في المباراة النهائية لهذه الجولة لتجنب أي تعقيد العمليات الحسابية. 

من ناحية أخرى، سيحاول فياريال الاستفادة من الأرض والجماهير من أجل الفوز والاستيلاء على الصدارة، مما يخفف الضغط قبل رحلته إلى برجامو في الدور السادس. والآن، دعونا نلقي نظرة على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال، وكذلك شبكات البث والتشكيلة المتوقعة. 

موعد مباراة فياريال ومانشستر يونايتد

 وتقام مباراة مانشستر يونايتد وفياريال يوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 على ملعب "لا سيراميكا" معقل الغواصات الصفراء وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي في مصر، والساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية. 

 القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

سيتم بث مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا على beIN Sports، مع بث مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال على beIN Sports Premium 1.