موعد مباراة تشيلسي ومالمو اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021  بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة



اكتشف موعد مباراة مالمو وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021، بالإضافة إلى قنوات البث والتشكيلة المتوقعة لفريق البلوز، يدخل تشيلسي في تحدي كبير أمام مالمو السويدي في الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، التي ستلعب في "مالمو ستاديون".

يدخل البلوز إلى المباراة مع مالمو في حالة معنوية جيدة، بعد أن فازوا للتو بثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان آخرها انتصار 3-0 على نيوكاسل يونايتد.

و يتصدر فريق المدرب توخيل الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة بفارق ثلاث نِقَاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني وبخمس نِقَاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ويأمل تشيلسي في تكرار نجاحه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على حساب مالمو من أجل البقاء في المنافسة وتحدي يوفنتوس على المركز الأول.

وكان تشيلسي قد هزم مالمو في السابق 4-0 على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الثالثة من المسابقة.

و بدأ البلوز مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوزه على زينيت سانت بطرسبرغ بشباك نظيفة، ثم خسر أمام يوفنتوس بنفس النتيجة، قبل أن يتغلب على مالمو بأربعة أهداف دون رد.

من ناحية أخرى، لم يفز مالمو بأي مباراة في المجموعة الثامنة بعد خسارته ثلاث مرات متتالية أمام يوفنتوس وزينيت سان بطرسبرج وتشيلسي، حيثث استقبلت شباكه 11 هدفًا.

و يتصدر يوفنتوس المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نِقَاط، يليه تشيلسي (6 نقاط)، وزينيت سان بطرسبرج (3 نقاط)، ومالمو (0 نقطة).

موعد مباراة تشيلسي ومالمو

وتقام مباراة مالمو وتشيلسي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 11-2-2021،ومن المقرر أن تبدأ المباراة بين مالمو وتشيلسي الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مالمو ضد تشيلسي

ستنقل مباراة مالمو وتشيلسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا على قناة "beIN Sports 2 HD Premium".

التشكيل المتوقع لـ تشيلسي

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: ريس جيمس – تياجو سيلفا – روديجير – تشيلويل.

خط الوسط: كريستنسين – جورجينو – كانتي – أزبيليكويتا.

خط الهجوم: ماسون ماونت – كاي هافيرتز.

تشيلسي
VS
مالمو