موعد مباراة فولفسبورج وريد بول اليوم الثلاثاء 02-11-2021 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
موعد مباراة فولفسبورج وريد بول

موعد مباراة فولفسبورج وريد بول اليوم الثلاثاء 02-11-2021 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة تستضيف فولكس فاجن أرينا مباراة بين فولفسبورج وريد بول سالزبورج اليوم كجزء من أنشطة ومسابقات الدور الرابع من دوري أبطال أوروبا.

والتقى الفريقان مرة أخرى في الجولة الرابعة من دور المجموعات، وهذه المرة على ملعب فولكسفاغن أرينا في فولفسبورج، حيث تعادل فولفسبورج مرتين وخسارة، مما جعلهما في ذيل ترتيب المجموعة بنقطتين فقط.

في المقابل، احتل فريق ريد بول سالزبورج المركز الأول في المجموعة برصيد 7 نقاط  بعد فوزه في مباراتين وخسارة واحدة.، واليوم يواجه فولفسبورج أمام ريد بول النمساوي خارج منزله.

 ويأمل في الوصول إلى العلامة الكاملة من أجل الحفاظ على الصدارة، والبقاء وحيدًا، وإنهاء مسيرته بشكل جيد، في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، سيواجه فريقا فولفسبورج وريد بول سالزبورج اليوم في مباراة قوية للغاية لذا لمن ستكون الغلبة في نهاية اللقاء القوي.

موعد مباراة فولفسبورج وريد بول

 تنطلق المباراة الهامة في دوري أبطال أوروبا بين فولفسبورج وريد بول في تمام الساعة الثامنة إلا ربع حسب التوقيت المحلي للقاهرة، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة  فولفسبورج وريد بول

تنقل لكم المباراة الهامة اليوم عبر أثير قناة  beIN Sports Connect المتخصصة بين  فولفسبورج وريد بول في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا على ارض ملعب فولكسفاغن أرينا.

 

فولفسبورج
VS
ريد بول سالزبورغ