موعد مباراة الامارات وكوريا الجنوبية اليوم الخميس  11-11-2021 تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022


موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية

سنعرض لكم في الفقرات التالية موعد اللقاء بين الإمارات وكوريا الجنوبية هذه المباراة المهمة بشكل خاص في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر ضمن المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية حيث يلتقي المنتخب الإماراتي مع كوريا الجنوبية وإيران ولبنان والعراق وسوريا من بين الفرق المتنافسة.

موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية

تقام مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في 11 نوفمبر 2021، وستبدأ المباراة في تمام الساعة 1:00 ظهراً في القاهرة وطرابلس وفي تمام الساعة 2:00 بعد الظهر بمكة والقدس الشريف وفي تمام الساعة 3:00 بعد الظهر بأبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا الجنوبية

وستذاع على شبكة "اس سي سي سبورت" السعودية التي بدأت ببث العديد من البطولات والمباريات الدولية في بداية الموسم الحالي وتم تكليف المعلق عبد الله الغامدي بتقديم تعليق صوتي لهذه المباراة.

موقف المنتخبان بالمجموعة

بعد أربع مباريات، احتل المنتخب الإماراتي المركز الرابع في مجموعته بثلاث نقاط فقط. لم يفز منتخب الإمارات بمباراة واحدة واكتفى بثلاثة تعادلات وخسارة واحدة. لديه أيضا ثلاث أهداف وأربعة أهداف ضده.

في المقابل، احتلت كوريا الجنوبية المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط بعد الفوز في مباراتين وتعادل الأخرى وسجلت كوريا الجنوبية أربع أهداف بينما تلقت هدفين فقط.

برصيد عشر نقاط، إيران في المركز الأول في هذه المجموعة وبرصيد 5 نقاط، يحتل لبنان المركز الثالث بينما برصيد ثلاث نقاط، العراق في المركز قبل الأخير واحتلت سوريا المرتبة الأخيرة في المجموعة بنقطة واحدة فقط.

بطاقة مباراة الامارات ضد كوريا الجنوبية اليوم

🏆 البطولةتصفيات كأس العالم آسيا
⚽ الجولةالجولة 5
⏰ موعد المباراةالخميس 11-11-2021
⌚ توقيت المباراة01:00 صباحا بتوقيت مصر ، 02:00 مساءا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلةSSC 5 HD
🎤 معلق المبارهعبدالله الغامدي
⚽ ملعب المباراةملعب غويانغ
الإمارات
VS
كوريا الجنوبية