موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم السبت 06_11_2021  في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة



 

برشلونة وسيلتا فيجو

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، وكذلك محطات الدوري الإسباني التي ستنقلها في الحقيقة، لا أحد لديه علاج لما يدور الآن داخل أسوار الفريق الكتالوني، بغض النظر عما إذا كانت النتائج في إسبانيا في الدوري حيث أصبح مقلق للغاية.

باختصار، كانت هذه مقدمة مباشرة لحل برشلونة الحالي، لا سيما في ضوء رحيل الأرجنتيني ليو ميسي لكن أولاً، لنتحدث عن قضية اليوم، وهو موعد مواجهة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو.

عمومًا، برشلونة هو زائر لسيلتا فيجو في ملعب باليدوس، الذي يتسع لأكثر من 25000 متفرج وسيتم احتساب الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

برشلونة وسيلتا فيجو

حتى الآن، خاض الفريق الكتالوني 11 مباراة في الدوري. فيما يلي نتائج اللقاءات في نفس المكان حيث فاز بأربع مباريات وتعادل في واحدة وخسر ثلاث مباريات أخرى ليحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة.
نتيجة لذلك، كان لبرشلونة نفس البداية في الدوري طوال فترة وجوده ومن ناحية أخرى، يبدو أن أداء سيلتا فيجو كان بمستوى أقل بكثير من المتوسط.
وفاز الفريق بثلاث مباريات فق بينما سيلتا من ناحية أخرى، هُزم سبع مرات ويتمتع برصيد 11 نقطة وجاء الفريق في المركز الخامس عشر.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو في 6 نوفمبر 2021 الساعة 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة 5:15 مساءً توقيت القاهرة وستنقل المباراة حصريا من قبل مجموعة قنوات بن سبورتس الفضائية.

بطاقة مباراة برشلونة ضد سيلتا فيغو اليوم

🏆 البطولةالدوري الاسباني
⚽ الجولةالأسبوع 13
⏰ موعد المباراةالسبت 06-11-2021
⌚ توقيت المباراة05:15 مساءا بتوقيت مصر ، 06:15 مساءا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلةbeIN SPORTS 2 PREMIUM
🎤 معلق المبارهحفيظ دراجي
⚽ ملعب المباراةبالايدوس
برشلونة
VS
سيلتا فيغو