موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت 06_11_2021  في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة


في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني الممتاز، يستعد فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم لمواجهة رايو فاليكانو وستقام مباراة الليغا بين ريال مدريد ورايو فاليكانو يوم السبت المقبل.

وتقام المباراة مساء السبت المقبل 6 نوفمبر الساعة 10:00 مساء. بالتوقيت المحلي في القاهرة والساعة 11:00 مساءً بالتوقيت المحلي في مكة المكرمة.

أما بالنسبة للترتيب الحالي للفريقين في الدوري برصيد 24 نقطة، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري الإسباني، بينما يحتل رايو فاليكانو المركز السادس برصيد 20 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو القادمة

رسميا، تقام مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو على أرض ملعب سانتياغو برنابيو يوم السبت 6 نوفمبر 2021، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة صباحا الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المغرب والجزائر والساعة الحادية عشرة مساءا 23.00 بتوقيت السُّعُودية والعراق والأردن.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

سيتمكن عشاق كرة القدم في الوطن العربي من متابعة ومشاهدة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو على الهواء مباشرة ودون انقطاع على قناة بي إنس بورت التي تبث مباريات الدوري الإسباني في الوطن العربي حتى عام 2022، وأعلنت أن المباراة ستبث حصريا على قناة بي ان سبورت 1 بريميوم.

بطاقة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو اليوم

🏆 البطولةالدوري الاسباني
⚽ الجولةالأسبوع 13
⏰ موعد المباراةالسبت 06-11-2021
⌚ توقيت المباراة10:00 مساءا بتوقيت مصر ، 11:00 مساءا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلةbeIN SPORTS 1 PREMIUM
🎤 معلق المبارهأحمد البلوشي
⚽ ملعب المباراةسانتياجو برنابيو
ريال مدريد
VS
رايو فاليكانو