موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اليوم السبت 06_11_2021  في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة


 موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي


يبحث عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي. نظرا لأهمية مباراة التنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز بين الفريقين، التي ستجمع بينهما في أولد ترافورد، سيستضيف مانشستر يونايتد. مانشستر سيتي في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد اكتساح توتنهام 3-0 في الجولة الماضية، يبحث الشياطين الحمر عن انتصار جديد. من ناحية أخرى، سيدخل مانشستر سيتي هذه المواجهة بهدف لم شمل أتباعه بعد مباراة الفريق السابقة في الدوري الممتاز، خسروا أمام كريستال بالاس.

ويبدأ الفريقان المواجهة بأمس الحاجة إلى ثلاث نِقَاط من أجل مواكبة تشيلسي وليفربول، الذين يحتلان حاليًا المركزين الأول والثاني في الدوري.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

ستقام مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في 6 نوفمبر 2021 وستبدأ هذه المباراة في الساعة 1:30 مساءً في المغرب وتونس الساعة 2:30 بعد الظهر وفي مصر وليبيا الساعة 3:30 بعد الظهر وفي السعودية وفلسطين الساعة 4:30 مساءً وفي الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
كما ستنقل هذه المباراة على قناة "بي إن سبورتس" القطرية. لأنه يمتلك حقوق حصرية لبث الدوري الإنجليزي الممتاز في جميع أنحاء العالم العربي.

ترتيب الفريقان بالدوري

مانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 17 نقطة قبل اللقاء بعد فوزه بخمس مباريات وتعادل في اثنتين وخسارة ثلاث أخرى، أنهى الفريق بتسجيله 5 انتصارات وتعادلين وثلاث خسائر.
وتمكن الشياطين الحمر من تسجيل 19 هدفًا وتلقي 15 تمريرة حاسمة من ناحية أخرى، يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 20 نقطة. تم الفوز بست مباريات وتعادل اثنان وخسر اثنان.
أخيرًا، في مواجهات الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لم يخسر مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في أولد ترافورد وتعادل الفريقان 0-0 وانتصر الشياطين الحمر بهدفين متتاليين على ملعب الاتحاد.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد اليوم

🏆 البطولةالدوري الإنجليزي
⚽ الجولةالأسبوع 11
⏰ موعد المباراةالسبت 06-11-2021
⌚ توقيت المباراة02:30 مساءا بتوقيت مصر ، 03:30 مساءا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلةbeIN SPORTS 1 PREMIUM
🎤 معلق المبارهرؤوف خليف
⚽ ملعب المباراةأولد ترافورد
مانشستر سيتي
VS
مانشستر يونايتد