موعد  مباراة الهلال وضمك اليوم الخميس 04-11-2021 الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة الهلال وضمك والقنوات الناقلة

يتطلع عشاق قائد النادي السعودي إلى تحدٍ صعب آخر من حامل النسخة الأخيرة من الدوري السعودي لكرة القدم، وفي إطار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022/2021، وضمن ذهاب الـ11.

وتستضيف الجولة فعاليات المواجهة القوية التي تجمع بين الزعيم وفارس الجَنُوب على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالعاصمة السُّعُودية الرياض.

وفي السطور التالية، نستعرض موعد مباراة الهلال وضمك، والقنوات المذاعة، وتقدم الفريقين في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وكذلك تاريخ مباريات الفريقين.

مباراة الهلال وضمك

تنطلق الخميس مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري السعودي للمحترفين، بمواجهة مهمة يشارك فيها متصدر الدوري الهلال بطل النسخة الأخيرة والفريق الأكثر تتويجا في البطولة أمام الفريق الناري ضمك.

تاريخ مواجهات الهلال وضمك

خاض ضمك في المسابقة المحلية السُّعُودية أربع مواسم، وقبل الموسم الحالي خاض تسع مسابقات مع الهلال منها الدوري السعودي وكأس الملك السعودي وكأس ولي العهد واستعدادات الأندية للموسم الجديد في السُّعُودية.

خلال المباريات التسع، حقق الهلال سبع انتصارات وفاز ضمك بواحدة، وحسمت مباراة واحدة بالتعادل وسجل القائد 19 هدفًا واستلم 6 خلال لقاءاته مع ضمك.

أكبر نتيجة في تاريخ لقاءي الهلال وضمك كانت مشاركة قادة الأندية السُّعُودية، التي جاءت في مواجهة ودية خلال استعدادات الموسم بنتيجة 2-1. (4-3).

وكان اللقاء الأول بين الناديين في 11/5/1981 في الجولة الأولى من الدوري السعودي المشترك موسم 1982/1981، وفاز الهلال بثلاث نِقَاط نظيفة.

وكانت آخر مباراة في 14 فبراير 2012، ضمن الجولة الثانية من كأس الأمير محمد بن سلمان، وفاز الموج الأزرق بفارق هدف.

موعد مباراة الهلال وضمك والقنوات الناقلة

تقام المباراة مساء الخميس المقبل في تمام الساعة (5:50 مساءً) بتوقيت السُّعُودية، و(4:50 مساءً) بتوقيت القاهرة، و(3:10 مساءً) بتوقيت بكين، و2:50 مساء بتوقيت غرينيتش.

ستنقل المباراة عبر الشبكة الرياضية السُّعُودية لقنوات SSC، ولم يتم تأكيد القناة الناقلة ومن المرجح أن يتم بث المباراة على SSC 1. 
الهلال
VS
ضمك

بطاقة مباراة الهلال ضد ضمك اليوم

🏆 البطولةالدوري السعودي
⚽ الجولةالأسبوع 11
⏰ موعد المباراةالخميس 04-11-2021
⌚ توقيت المباراة4:50 مساءا بتوقيت مصر ، 05:50 مساءا بتوقيت السعودية
📺 القناة الناقلةSSC SPORT 5HD & 5SD
🎤 معلق المبارهجعفر الصليح
⚽ ملعب المباراة استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)