موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك اليوم الأربعاء 03_11_2021 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


 موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك سيواجه ريال مدريد الأوكراني شاختار دونيتسك على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد، حيث يسعى أفراد العائلة المالكة للفوز وتصدر المجموعة، على أمل أن يتعثر شريف تيراسبول مولدوفا أمام إنتر.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نِقَاط بفارق هدف خلف المتصدر شريف تيراسبول بينما يحتل إنتر المركز الثالث برصيد 4 نِقَاط، فيما يحتل شاختار دونيتسك ذيل المجموعة بنقطة واحدة.

في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا 2021-22، انتقم ريال مدريد لنفسه من شاختار دونيتسك باكتساحه 5-0 على ملعب دونباس أرينا.

وفي الموسم الماضي، خسر النادي الملكي مباريات متتالية في دور المجموعات أمام الفريق الأوكراني قبل أن يعلمه درسًا لا يُنسى أمام جماهيره.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

تقام مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا 2021-22.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مصر، والساعة 20:45 بتوقيت السُّعُودية والساعة 17:45 بتوقيت جرينتش، ويتولى الحكم الفرنسي "بينوا باستيان" تحكيم مباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك

ستُبث المباراة اليوم على قناة بي إن سبورت بريميوم (1)، مع تعليق الناقد الجزائري حفيظ دراجي، كما ستنقل المباراة على قناة بي إن سبورت كونيكت.