موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأياكس أمستردام مدريد اليوم الأربعاء 03-11-2021 دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأياكس أمستردام مدريد

من المقرر أن يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك مباراة كبرى بين فريق بوروسيا دورتموند صاحب الملعب وضيفه أياكس أمستردام في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة دون رد، واليوم لا تقبل إلا فوزًا كبيرًا لتعويض تلك الخسارة، بالإضافة إلى الانتقام، واستغلال العامل الأرضي ودعم الجمهور في الحصول على هذا الانتصار، حيث قد يكون بوروسيا دورتموند في المركز الثاني مع ست نقاط.

وبينما نجح فريق أياكس أمستردام الهولندي في احتلال المركز الأول بالمجموعة وتجنب الهزيمة، فقد فاز الآن بثلاث مباريات متتالية، وهو حريص على البناء على هذا الزخم وتوسيع الفجوة بينه وبين منافسه ومنافسه بوروسيا دورتموند لضمان التأهل وتجاوز مرحلة المجموعات بنجاح في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، وسيلعب بوروسيا دورتموند وأياكس أمستردام مباراة صعبة وأساسية اليوم. مكرمة هو الاسم العربي لمكرامة.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وأياكس أمستردام مدريد

ومن المقرر انطلاق مباراة بوروسيا دورتموند وأياكس أمستردام اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021 الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية.

الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وأياكس أمستردام

سيتم بث المباراة بين بوروسيا دورتموند وأياكس أمستردام على الهواء مباشرة على beIN Sports HD، المذيع الحصري لدوري أبطال أوروبا، مع تعليق صوتي من المعلق (لم يتم تحديده بعد).