موعد مباراة فياريال ويونج بويز اليوم الثلاثاء  02-11-2021 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

سيواجه فياريال يونغ بويز في دوري أبطال أوروبا، في المباراة التي ستقام على ملعب "لا سيراميكا" لمباريات الدور الرابع من دور المجموعات، حيث يتطلع فياريال إلى تحسين فرصه في التأهل إلى الدور المقبل و كسب ثلاث نِقَاط، مستفيدًا من أن مانشستر يونايتد وأتلانتا سيلعبان في نفس الوقت.

موعد مباراة فياريال ويونج بويز

مباراة فياريال ضد يونج بويز مقررة يوم غد الثلاثاء 2 نوفمبر 2021، ومباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فياريال المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق نقطة واحدة عن أتلانتا صاحب المركز الثالث، الذي حقق فوزًا وتعادلًا وخسارة واحدة، وفاز يونج بويز بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف واحد.

من ناحية أخرى، احتل يونج بويز المركز الأول في المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط فقط بعد فوز وحيد على مانشستر يونايتد بهدفين لواحد في الجولة الأولى، قبل أن يخسر المباراتين التاليتين أمام أتالانتا بهدف نظيف وفياريال بأربع أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال ضد يونج بويز

تعود حقوق البث التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2021-2022 إلى شبكة beIN Sports القطرية، وستُعرض مباراة فياريال ضد يونغ بويز على قناة "beIN Sports 1 HD".

فياريال
VS
يونج بويز