القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم السبت 01-05-2021 بالدوري الأسباني

مباراة ريال مدريد وأوساسونا تنطلق المباراة الهامة اليوم في إطار جولات الأسبوع الـ34 من الدوري الإسباني لاليغا، على أرض ملعب "ألفريدو  دي ستيفانو" ويبحث كلا الفريقين اليوم عن الفوز ولا بديل عنه، ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم من جانب واحد نظرَا لقوة الريال أمام أوساسونا لذا سنشهد اليوم المزيد من المهارات والاستعراض الكروي المميز داخل أرض الملعب.

مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

يدخل الريال مباراة اليوم وهو يحتل مركز الوصيف في ترتيب جدول الدوري بعد النادي الكبير "أتلتيكو مدريد" ، يحل اليوم الريال وهو بجعبته 71 نقطة من مجموع النقاط الكلي من 33 مباراة، استطاع النادي الملكي تحقيق الفوز في 21  جولة بينما حقق التعادل في 8 جولات وخسر في 4 جولات.

لكن ننظر للجانب الأخر من الملعب فريق "أوساسونا" الذي يحتل المركز الـ11 من جدول ترتيب الدوري ، حيث يحل اليوم في المباراة وهو بجعبته 40 نقطة من مجموع المبارايات ، حقق الفوز في  10 جولات بينما حقق التعادل في 10 جولات أيضًا وخسر في 13 جولة بمجموع 33 جولة لعبت حتى اليوم.

 


 

 

موعد مباراة ريال مدريد واساسونا وأهم القنوات الناقلة

 يقدم موقع الملاعب مباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم في الدوري الاسباني ، وتنطلق مباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ، في تمام العاشرة بتوقيت السعودية وستقام المباراة على أرض ملعب "ألفريدو  دي ستيفانو"، وسيحكم مباراة اليوم الحكم غييرمو كوادرا فرنانديز وستذاع المباراة عبر عدد من القنوات وهي .

beIN Sports HD 1عصام الشوالي
beIN Sports 1 HD Premiumعصام الشوالي