القائمة الرئيسية

الصفحات

مينو رايولا يؤكد جميع الفرق الكبيرة تريد هالاند

 


 صرح مينو رايولا وكيل اللاعبين الإيطالي،  أن أن جميع الفرق الكبرى في أوروبا ترغب في التعاقد مع إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وأشار  إلى أن الريال هو الفريق الوحيد الذي يمكنه تحمل تكلفة التعاقد مع اللاعب، وأشار  إلى أن اللاعب يمتلك مهارات استثنائية تجعل منه المهاجم  الأفضل في جيله مقارنة بباقي اللاعبين.

تصريحات مينو رايولا 

في حديثه ل صحيفة "دياريو آس" الإسبانية قال " "أبلغني دورتموند أنه لا يريد التخلي عن هالاند، علينا الصبر حتى الأول من سبتمبر لنرى إذا هناك إصرار على موقفهم أم لا، زفي حال تلقي عرض جيد سوف نعرضه على دورتموند، أريد بيع اللاعب، لكن دورتموند لا يرغب في بيعه".

,اكمل حديثه مضيفًا " جميع الأندية الأربعة عشر الكبرى في أوروبا تريد التوقيع مع هالاند، الآن من المهم معرفة الخيار الأفضل له"، "تعاقد برشلونة مع هالاند صعب، إنه أمر معقد ولكنه ليس مستحيلاً، هذا هو عمل رئيس النادي، نفس الشيء بالنسبة للاعبين ينطبق على الأندية".

وأنهى حديثه " سبب أهمية هالاند، أنه صغير جدًا ولديه خبرة في المستوى العالي، نفس الشيء مع مبابي، لكن لديك فرصة واحدة فقط لشرائهم".سبب أهمية هالاند، أنه صغير جدًا ولديه خبرة في المستوى العالي، نفس الشيء مع مبابي، لكن لديك فرصة واحدة فقط لشرائهم".