القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو هدف الزمالك الثالث غير صحيح .. رضا البلتاجي يوضح

 


 أثار هدف الزمالك الثالث الجدل حول ما إذا كان صحيحًا أم لا،  بعد أن تم احتسابه يظهر التصوير البطئ  أنه مشكوك في صحته لكن قد تم  احتسابه من قبل حكم المباراة  ولا رجعة فيه، وقد تقابل أمس نادي "الزمالك" أمام المصري البورسعيدي في  إطار الأسبوع الرابع والعشرون من  الدوري  المصري الممتاز، وانتهت المباراة  بفوز  القلعة البيضاء بثلاثة  أهداف مقابل هدفين.

هدف الزمالك الثالث مشكوك فيه


قال رضا البلتاجي، الحكم الدولي السابق،
خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :" البنا حكم عادل وموهوب ولا يفتعل أى أزمات، ولو حكم آخر في مباراة اليوم كانت لن تكتملل أحداثها على خير".


وتابع:" اختلف مع البنا في ركلة الجزاء الثانية للمصري، لأنها لم تشهد تعمد لمس الكرة باليد، وطرد أحمد رفعت مستحق ويجب أن يعاقبه المصري لتعمده الإيذاء، وطرد طارق حامد تأخر 7 سنوات عن التنفيذ".

وشدد :" طارق حامد استخدم تلك الفعلة في العديد من المباريات السابقة، وكان يتم التغاضي عن طرده، وكان يجب طرده في عشرات المباريات، وفيه لاعبين آخرين يجب أن يتم معاملتهم بنفس الطريقة في أندية أخرى".

وأردف:" هدف الزمالك الثالث غير صحيح، وكان هناك دفع من جانب فرجاني ساسي لمدافع المصري، يستوجب حصول الفريق البورسعيدي على ركلة حرة أثناء حصول الزمالك على ركلة الجزاء الثانية".