القائمة الرئيسية

الصفحات

المؤسس عثمان الحلقة 63 كاملة مترجمة للعربية

 

رابط الحلقة للجوال  سيرفر سريع

 
سريفر جديد و سريع

 

سيرفر بدون توقف و بدون علانات اضغط مباشرة


 صرح  حارس مرمى ليفربول السابق ديفيد جيمس  وطالب المدير الفني للريدز الألماني يورجين كلوب بضرورة  التخلص من محمد صلاح، وأشار أن بقاء كلوب في الليفر مرهون ببقاء صلاح فإذا أراد أن يستمر في الفريق عليه التخلص فورًا من صلاح الذي في رأيه لم يقدم الجديد خلال هذا الموسم فقد قدم  كل ما لديه في الموسم الماضي.

 

ديفيد جيمس  يصرح .. يجب على محمد صلاح الرحيل

قال ديفيد لا أعتقد أن ملاك ليفربول قادرون على إنفاق الملايين في سوق الانتقالات وهو أمر مستبعد للغاية، أعتقد أنهم سيضطرون إلى بيع بعض اللاعبين، ومن وجهة نظري، أرى أن ليفربول يلعب بشكل أفضل بدون صلاح.

وأضاف: يجب على ليفربول بيع صلاح والاستفادة من قيمته، وجوتا يتناسب مع أسلوب لعب كلوب، كما أن فيرمينو سيحظى بالمزيد من الحرية، وليفربول ستكون ليه ديناميكية جديدة في مقدمته الهجومية بدلا من الاعتماد على أهداف صلاح.

وواصل جيمس: هذا لا يعني أن محمد صلاح ليس لاعبا جيدا، وأهدافه تتحدث عنه، لكنه لديه أرقام مماثلة لمهاجم مثل أغويرو، ورغم ذلك يستطيع غوارديولا أن يعمل بشكل جيد في مانشستر سيتي بدون مهاجمه الأرجنتيني، وأعتقد أن كلوب والطريقة التي طور بها هذا الفريق، أصبح بالنسبة له صلاح نقطة محورية أكثر من اللاعبين الثلاثة في الهجوم مقارنة بالمواسم السابقة.