القائمة الرئيسية

الصفحات

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال القادمة اليوم 02 مايو في الدوري الانجليزي

 


تعرف على موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وآرسنال القادمة اليوم ويتقابل الارسنال ونيوكاسل اليوم ضمن مباريات الدوري الانجليزي مباراة أرسنال ضد نيوكاسل يونايتد، المقرر إقامتها اليوم الأحد 2-5-2021، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ستاد سانت جيمس بارك مباراة فريقي نيوكاسل يونايتد ضد أرسنال، اليوم الثاني من مايو للموشم الرياضي 2021 لحساب الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال القادمة اليوم في الدوري الانجليزي

نيوكاسل يونايتد Vs آرسنال.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 34).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD .
الملعب : سانت جيمس بارك .
المعلق : سوار الذهب .
نتيجة مباراة الذهاب : آرسنال (3-0) نيوكاسل يونايتد.

موعد المباراة :
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
3:00 مساءاً بتوقيت مصر .
4:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

ترتيب الفريقان المتنافسان ارسنال ونيوكاسل

ويحل أرسنال في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 46 نقطة من 33 مباراة، وفي آخر مواجهاته بالبطولة تلقى هزيمة بهدف نظيف أمام إيفرتون.

وخلال مباراة ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الأوروبي، تلقى أرسنال أيضًا خسارة قاسية أمام فياريال الإسباني بهدفين لهدف على ملعب الفريق الإسباني لا سيراميكا.


 موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد آرسنال القادمة اليوم في الدوري الانجليزي

يسعى نادي نيوكاسل يونايتد لتجنب الدخول في منطقة الخطر والابتعاد عن صراعات الهبوط حيث يتواجد حاليا في المركز السابع عشر وهو أقرب المراكز لمناطق الخطر بعد أن خاض ثلاث وثلاثين مباراة حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن من تحقيق الفوز في تسع مباريات فيما كان التعادل هو الحاسم لتسع مباريات اخرى وانهزم نيوكاسل يونايتد في خمسة عشر مباراة من المباريات الثلاث والثلاثين التي خاضها حتى الآن ليتوقف رصيده عند ست وثلاثين نقطة فقط متساويا مع نادي بيرنلي في عدد النقاط وان كان يتأخر عنه بفارق الأهداف.

لكن الجانرز نجحوا في تسجيل هدفهم الوحيد وهم يلعبون بـ 10 لاعبين عقب طرد داني سيبايوس، وقدموا أداءً جيدًا يحفظ آمالهم كاملة في لقاء الإياب على إستاد الإمارات بالعاصمة لندن.

ويطمح المدير الفني ميكيل أرتيتا في قيادة الجانرز لعبور عقبة نيوكاسل يونايتد، والحصول على دفعة معنوية مطلوبة بشدة، قبل لقاء إياب دور نصف النهائي للدوري الأوروبي.