القائمة الرئيسية

الصفحات

سبب تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المقررة يوم 02 مايو 2021 في الدوري الإنجليزي

 


تفاجأ جمهور ومتابعي مباراة ديربي الشمال بين الخصمين القديمين ليفربول ومانشستر يونايتد تفاجأ بنبأ تأجيل الديربي المنتظر وقد تساءل كحبو مانشستر يونايتد وليفربول عن سبب تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المقررة يوم 02 مايو 2021 في الدوري الإنجليزي.

قرر فريق موقع الملاعب الرياضي ملاحقة الحدث المفاجئ الذي صدم جماهير كرة القدم الانجليزية وعشاق الندين التاريخيين ليفربول ومانشستر يونايتد ووصل إلى حقيقة سبب تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المقررة يوم 02 مايو 2021 في الدوري الإنجليزي وهي كالآتي:

 

سبب تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المقررة يوم 02 مايو 2021 في الدوري الإنجليزي

جاء تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم 02 مايو 2021 بعد اقتحام جمهور مانشستر يونايتد ارضيه ملعب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدوري الانجليزى ومنع حافلة اللاعبين من الوصول الى ارضية الملعب تم الاعلان عن تاجيل المباراة وتحديد موعد لاحق لها.

 

نزل الجمهور الى أرضية الملعب في المباراة التي اقيمت على ملعب مانشستر يونايتد اليوم ما أدى إلى إتخاذ الرابطة القرار بتأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول بسبب اقتحام جماهير اليونايتد ملعب أولد ترافورد،.

 وأشارت التقارير إلى تحطيم كاميرات نقل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول وذلك داخل ملعب أولد ترافورد من قِبل الجماهير، ما يؤكد هناك شكوك فعلية حول إقامة المباراة، بالإضافة إلى إبعاد حكام المباراة من ملعب أولد ترافورد بسبب اقتحام الجماهير. 

 

وعلى إثر ذلك أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” تأجيل انطلاق مواجهة مانشستر يونايتد وليفربول، والتي كان من المقرر لها الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، في كلاسيكو إنجلترا، والتى يستضيفها ملعب “أولد ترافورد”، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2020 – 2021. 

 

وقال بيان البريميرليج :”نؤكد ان مباراة ليفربول واليونايتد سيتم تأخيرها لوقت غير مسمى حتى حين عودة الأوضاع لشكلها الطبيعي”.