-->

مباراة تونس وجمهورية أفريقيا الوسطى اليوم الأحد الموافق 21-2-2021 في كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

 


مباراة تونس  وجمهورية أفريقيا الوسطى، اليوم الأحد الحادي والعشرون من فبراير، في إطار دور المجموعات  من بطولة كاس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، ويستضيف "الملعب الأولمبي" اللقاء الهام ما  بين منتخب تونس للشباب ومنتخب جمهورية  أفريقيا الوسطى للشباب في إطار مباريات المجموعة الثانية من البطولة.

موعد مباراة تونس وجمهورية أفريقيا الوسطى

تنطلق  المباراة الهامة في دور المجموعات من بطولة كاس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة  بين تونس وجمهورية أفريقيا الوسطى، اليوم الأحد الموافق الحادي والعشرون من فبراير 2021، وستقام المباراة على ارض " الملعب الأولمبي" بين منتخب تونس ومنتخب جمهورية أفريقيا الوسطى، وستنطلق صافرة الحكم معلنًا بدء المباراة  في الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المباراة عبر أثير قناة " beIN Sports HD 7 ".

 جدير بالذكر أن المنتخب التونسي يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط حققهم من فوز وتعادل خلال اللقاءات الأخيرة، بينما يتصدر منتخب بوركينا فاسو رأس المجموعة برصيد 4 نقاط  أيضًا ولكن يفرق عن المنتخب التونسي بفارق الأهداف.

وقد صرح المدير الفني للمنتخب التونسي أن الفريق على أتم استعداد لهذا اللقاء الهام، لذا سيبحث المنتخب عن الفوز في هذا اللقاء من أجل تصدر المجموعة، وأشار أنه يعي جيدًا حجم المنتخب الذي يواجهه وأضاف أنها ليست مواجهة سهلة لكنه سيفعل ما يستطيع.