-->

مباراة بايرن ميونخ وتيجريس أونال اليوم الخميس الموافق 11-2-2021 لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية

 

مباراة بايرن ميونخ وتيجريس أونال ، تنطلق المباراة في إطار  الدور النهائي لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر 2021، ويلتقي الفريقان في مواجهة حاسمة وقوية بين بايرن ميونخ  ضد تيجريس على أرض ملعب" استاد المدينة التعليمية" بالعاصمة القطرية الدوحة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وتيجريس أونال

تنطلق اليوم المباراة الحاسمة ما بينن بايرن ميونخ وتيجريس أونال المكسيكي، في إطار الجولة النهائية لتحديد الفائز والوصيف لبطولة كأس العالم للأندية المقامة في قطر، وتقام المباراة اليوم  الخميس الموافق الحادي عشر من فبراير الجاري 2021 بين بايرن ميونخ أمام تيجريس على أرض ملعب" استاد المدينة التعليمية"  ويحكم مباراة اليوم  الحكم "  إستيبان أوستوجيتش" في الأوقات التالية.

  • في تمام  الساعة الثامنة  مساء 8:00 حسب التوقيت المحلي للقاهرة_ مصر.
  • في تمام الساعة التاسعة 9:00 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة_ السعودية.

 وقد  تمكن البايرن من التأهل للمباراة النهائية بعد أن تغلب على النادي الأهلي المصري في المواجه التي جمعت بينهما يوم الإثنين الماضي، والتي انتهت بفوز البايرن بهدفين بقدم اللاعب ليفاندوفيسكي ، في مباراة كانت رائعة وقدم فيها النادي الأهلي مستوى جيد من الأداء  البطولي.

وقد  أشاد  المدير الفني للبايرن "فليك" بأداء النادي الأهلي وصرح  قائلًًا  أن النادي الأهلي قد بدى مختلقا في شوط المباراة الثاني مما مثل خطورة على مرمى الفريق، وكان بإمكانه التهديف لكن لم يحالفه الحظ، وأضاف نحن نعي جيدًا قيمة النادي الأهلي وهو  أفضل نادي في القارة السمراء.