-->

مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم الأربعاء الموافق 10-2-2021 في كأس ملك إسبانيا

 


 مباراة برشلونة وإشبيلية ، تنطلق اليوم مباراة هامة في إطار الدور النصف نهائي من بطولة ملك  إسبانيا ، حيث  يلتقي الليلة برشلونة في مواجهة  إشبيلية على أرض  ملعب " رامون سانشيز بيزخوان"، في لقاء حماسي للغاية ، ويتواجه الفريقان في مواجهة  حاسمة حيث الفائز الليلة سينتقل إلى المباراة النهائية.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

تنطلق اليوم مباراة من أهم المباريات التي تجمع ما بين برشلونة وإشبيلية ، في إطار الدور النصف نهائي من كاس ملك إسبانيا بين برشلونة في مواجهة إشبيلية، اليوم  الأربعاء الموافق العاشر من فبراير الجاري 2021، وتقام المباراة على أرض ملعب " رامون سانشيز بيزخوان" وتنطلق في الأوقات التالية.

  • في تمام  الساعة العاشرة  مساء 10:00 حسب التوقيت المحلي للقاهرة_ مصر.
  • في تمام الساعة الحادية عشر 11:00 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة_ السعودية.

 نعد مواجهة الليلة من أهم  المواجهات في تاريخ كرة القدم الإسبانية، خاصة أن المرشح الأول للفوز  بها هو  البرسا، لما له من تاريخ كبير في البطولات السابقة، وهو الفريق الأقرب للنيل من اللقب لهذا العام،  لذا تترقب جميع الأنظار الليلة هذا اللقاء لجميع عشاق كرة القدم الإسبانية.

وقد  صرح المدير الفني للفريق الكاتالوني أنه على أتم  استعداد لمواجهة الليلة، وأن الفريق بكامل عتاده لهذا  اللقاء بدون غيابات في صفوفه،بينما على الجانب ألأخر صرح المدير الفني لإشبيلية انه يستعد  لهذا اللقاء بكل قوة، وهو  يعلم جيدًا حجم  المنافس الذي أمامه ويعلم أن المهمة ليست بالسهلة.