القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم السبت 20-2-2021 في الدوري الإسباني

 


 مباراة  ريال مدريد وبلد الوليد، عشاق كرة القدم الإسبانية أنتم على موعد الليلة مع لقاء غاية في الأهمية في إطار الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري الإسباني، حيث يستضيف ملعب "نيوفو جوسي  زورييلا" ببلد الوليد بإسبانيا لقاء القمة بين ريال مدريد أمام  بلد الوليد في  عقر دارهم.

موعد  مباراة  ريال مدريد وبلد الوليد

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة  مساءً 10:00 حسب التوقيت المحلي للقاهرة،في تمام الساعة الحادية عشر مساءً 11:00 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة، اليوم السبت الموافق 20 من فبراير 2021، بين ريال مدريد ضد بلد الوليد، في الأسبوع الـ 24 من الدوري الإسباني "لاليغا"، وتنقل المباراة عبر أثير قناتي " beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3 " بصوت المعلق الرائع "أحمد الطيب".

ويدخل النادي الملكي "ريال مدريد"  لقاء الليلة وهو الوصيف في جدول ترتيب الجوري بعد "أتلتيكو مدريد"، برصيد 49 نقطة حقق الفوز في 15 بقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر في لقاء وحيد، بينما على الجانب الأخر من الملعب وفي عقر داره يدخل فريق "بلد الوليد"  المباراة وهو يحتل المركز الثامن عشر من الدوري، برصيد  21 نقطة حقق الفوز  في 4 لقاءات وتعادل في 9 لقاءات وخسر في10 لقاءات.

لذا يبحث الريال عن الفوز لكي يعود  إلى تصدر الدوري من جديد ويصبح هو  الملك كالمعتاد، بينما يحرص بلد الوليد على حفظ ماء الوجه قدر المستطاع.