القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة مانشستر يونايتيد ونيوكاسل اليوم الأحد الموافق 21-2-2021 في الدوري الإنجليزي

 


 مباراة مانشستر يونايتيد ونيو كاسل، تنطلق المباراة الهامة اليوم الأحد فإطار الجولة 25 من الدوري الإنجليزي، وستقام المباراة على أرض ملعب "أولد ترافورد"، بي المان يونايتيد ضد نيوكاسيل،  وجدير بالذكر أن اللقاء الأخير بين الفريقين قد انتهى  بفوز المان يونايتيد بأربعة أهداف مقابل هدف على الجانب الأخر لنيوكاسيل.

موعد مباراة مانشستر يونايتيد ونيو كاسل

يستضيف ملعب "أولد ترافورد" اللقاء الهام ما بين مان يونايتيد أمام نيوكاسيل، في الأسبوع الخامس والعشرون من البريميرليج،  اليوم الأحد 21 فبراير 2021، حيث ستقام مباراة مان يونايتيد ونيوكاسل في تمام التاسعة 9:00 بتوقيت القاهرة،   العاشرة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، على أن تنقل لكم أحداث المباراة الهامة القناة التالية" beIN Sports HD 2  "  بصوت المعلق " حفيظ الدراجي".

 يدخل المان يونايتيد تلك المباراة وهو يحتل مركز الوصيف في جدول الدوري برصيد 46 نقطة، حيث حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 4 لقاءات، بينما على الجانب الأخر يدخل نيوكاسل المباراة وهو يحتل المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 13 مباراة.

لذا سيحاول المان يونايتيد تحقيق الفوز لكي يقترب من قمة الدوري الإنجليزي، ولكن لا يهتم نيو كاسل للقاء لانه يوجد فارق في النقاط كبير بين الفريقين.