-->

مباراة ليفربول ولايبزيج اليوم الثلاثاء الموافق 16-2-2021 في دوري أبطال أوروبا

 


   ليفربول ولايبزيج، يلتقي عشاق كرة القدم مع مباراة هامة في إطار الدور السادس عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تنطلق المباراة الهامة اليوم الموافق السادس عشر من فبراير 2021 ، بين ليفربول أمام لايبزيج وتقام المباراة على  ارض  ملعب "بوشكاش أرينا"، في العاصمة المجرية بودابست.

موعد مباراة ليفربول ولايبزيج

تنطلق المباراة الهامة التي ستجمع ما بين ليفربول أمام لايبزيج، في الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة التاريخية على  أرض ملعب "بوشكاش أرينا"، بين الليفر في مواجهة لايبزيج،  اليوم  الثلاثاء الموافق 16 من فبراير الجاري 2021  وتنقل لكم المباراة عبر أثير قناة  "beIN Sports HD 2 " بصوت المعلق المتميز "رؤوف خليف" في الأوقات التالية.

  • في تمام الساعة العاشرة مساءً 10:00 حسب التوقيت المحلي للقاهرة_ مصر.
  • في تمام الساعة الحادية عشر مساءً  11:00 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة_ السعودية.

 حيث يتصدر فريق الديوك الفرنسي "ليفربول " المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه فريق أتلانتا وهما الفريقان المتأهلان للدور السادس عشر من البطولة، حيث حقق الليفر 13 نقطة من 6 مواجهات من أربع انتصارات وتعادل وحيد، بينما يحتل فريق أتلانتا المركز الثاني برصيد 11 نقطة من 6 مواجهات حققهم من 3 انتصارات وتعادلان.

بينما على الجانب الأخر يدخل "لايبزيج "تلك المباراة وهو الوصيف في المجموعة الثامنة بعد ما تصدر باريس سان جيرمان  رأس المجموعة حيث يدخل فريق لايبزيج وهو  في جعبته 12 نقطة من 6 مواجهات حققهم من 4 انتصارات، ويحتل فريق الديوك المركز الأول بنفس النقاط لكن بفارق الأهداف.