القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم السبت الموافق 13-2-2021 في بطولة الدوري الانجليزي

 


 ليفربول وليستر سيتي، في إطار الأسبوع  الرابع والعشرون من الدوري الانجليزي، ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع ما بين ليفربول ضد ليستر سيتي على أرض ملعب" ووكرز"، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الريدز بثلاثية رائعة دون رد من الجانب الأخر.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

تنطلق المباراة الهامة ما بين ليفربول وليستر سيتي، اليوم  السبت الموافق  الثالث عشر من ففبراير الجاري 2021، وتقام أحداث المباراة على أرض ملعب "ووكرز" بين ليفربول أمام ليسترسيتي، في إطار الجولة الـ 24  من الدوري  الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في الأوقات التالية.

  • في تمام الساعة الثانية والنصف 2:30 حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة_مصر.
  • في تمام الساعة الثالثة والنصف 3:30 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة _ السعودية.

 يدخل ليفربول تلك المباراة وهو  يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الفرق، برصيد 40 نقطة من 23 مواجه، استطاع الليفر تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7  مباريات وخسر 5  مباريات، بينما على الجانب الأخر  يدخل فريق ليستر سيتي تلك المواجهة  وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الفرق، برصيد 43 نقطة  من  23  مواجهة أستطاع تحقيق الفوز  في 13 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 6 مباريات.

ويبحث الليفر في تلك المواجهة للنيل بالثلاث نقط الهامة التي ستجعله يحتل المركز الثالث، لذا ستكون تلك المواجهة في غاية الأهمية بالنسبة للريدز، وصرح  يورجن كلوب المدير الفني للفريق أنه على  أتم استعداد لهذه المواجهة المصيرية.