روما ضد يوفنتوس في معركة المركز الثالث موعد مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus vs. Roma الدوري الايطالي

 


يتنافس فريق روما ضد يوفنتوس على الطريق في معركة المركز الثالث يتواجه روما ضد يوفنتوس اليوم في إطار مباريات الدوري الإيطالي وتقدم روما ضد يوفنتوس سالكا طريق المنافسة على المركز الثالث كان يوفنتوس قد اختتم الدوري بالفعل في تلك المرحلة ، لذا كانت تلك المباراة بلا معنى بشكل أساسي ، لكن روما نجح في وضع تأثير مبكر في استئناف تدريب أندريا بيرلو في المرة الأخيرة ، لذلك دعونا نذهب سريعًا إلى الخريف.

 

مباراة يوفنتوس ضد روما Juventus vs. Roma


يواجه فريق باولو فونسيكا مهمة لا تحسد عليها تتمثل في مواجهة يوفنتوس على الطريق. هذه المرة فقط ، المركز الثالث على المحك. تم توثيق صراعات روما ضد يوفنتوس على الطريق (وبشكل عام ، لنكن حقيقيين) بشكل جيد ، ولكن ما مدى سوء الجيالوروسي عندما يتجهون شمالًا لمقابلة السيدة العجوز؟ حسنًا ، سواء كنا نتحدث عن Stadio delle Alpi القديم أو ملعب Allianz الجديد ، فإن فريق روما قد هزم يوفنتوس على أرضه فقط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ... هل أنت مستعد لهذا؟ ... تسع مرات. تسع مرات! في تاريخ 91 عامًا بين هذين الناديين ، لم يحقق روما حتى الآن انتصارات مكونة من رقمين على الطريق حتى الآن ، هكذا كان هذا "التنافس" غير متوازن على مدار العقود التسعة الماضية.

 

  مباراة يوفنتوس وروما


بالطبع ، لم يكن الأمر سيئًا عندما يلتقي روما ويوفنتوس. في الواقع ، حصل فريق روما على نقاط إيجابية من كل من مباراتيه الأخيرتين في الدوري ضد السيدة العجوز: فوز 3-1 في الجولة الأخيرة من 2019-2020 ؛ مباراة غريبة بشكل لا يصدق ساعد فيها ثنائية دييغو بيروتي وهدف نيكولا كالينيتش دانييل فوزاتو على تحقيق أول انتصار احترافي له. 


سنوفر لكم ماتش روما ويوفنتوس مساء اليوم السبت

وأمام عدد قليل من المشجعين في الأولمبيكو ، تبادل روما ويوفنتوس ركلات الجزاء بضربات يد في الشوط الأول قبل أن يضع جوردان فيريتوت روما في المقدمة 2-1 في نهاية الشوط الأول. كاد إيدن دزيكو أن يضع المباراة دون أدنى شك عندما ارتطم بالأشجار بعد ذلك بوقت قصير ، ولكن عندما تم إرسال أدريان رابيوت بعد مرور ساعة ، بدا الأمر أخيرًا أن الحظ سيتأرجح في طريق روما. في النهاية ، لم يكن من المفترض أن تكون رأسية كريستيانو رونالدو في الدقيقة 69 من سرق نقطتين من روما. 

 

Juventus vs. Roma

على الرغم من هيمنة يوفنتوس التاريخية على روما ، فإن الفريقين أقرب من أي وقت مضى على الطاولة ، وربما يشير ذلك إلى أن الفجوة بين الفريقين آخذة في التقلص - على الأقل في هذا الموسم.

لكن ألق نظرة على هذه الإحصائيات وأخبرني بما تشعر به:

Wojciech Szczesny ضد روما: سبع مباريات ، ثلاث شباك نظيفة ، استقبل ثمانية أهداف ، توقفت 80٪ من التسديدات وباو لوبيز ضد يوفنتوس: مباراتان ، صفر شباك نظيفة ، استقبال خمسة أهداف ، توقف 50٪ من التسديدات.

 ما هو موعد مباراة يوفنتوس وروما ؟ 


 مباراة يوفنتوس وروما اليوم 06-02-2021 الدوري الايطالي


يوفنتوس Vs روما.
البطولة : الدوري الايطالي (الأسبوع 21).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : أليانز ستاديوم (تورينو) .
المعلق : رؤوف خليف .
نتيجة مباراة الذهاب : روما (2-2) يوفنتوس.

موعد المباراة :
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .