-->

هويسكا ضد الريال موعد Huesca vs Real Madrid مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم في الدوري الاسباني

 

هويسكا ضد الريال اليوم اعزائنا المتابعين وجماهير الكورة الاسبانية نعرض عليكم اقوي واجمل الفرق الاسبانية التي دائما بالصدارة بالفعل انه الدوري الاسباني الفعال والقوي ، مباراة رال مدريد وهويسكا ستذاع قوة الفريقين على الساحة الاسبانية وبالاخص على ارض الملعب : ملعب هويسكا.

 

يتقابل هويسكا ضد ريال مدريد اليوم السبت 06-02-2021 في مباريات بطولة الدوري الاسباني (الأسبوع 22) وستقوم القنوات الناقلة بي ان سبورت HD1+HD3 بنقل مباراة ريال مدريد وهويسكا . 

 

من هو معلق مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم ؟

تقام مباراة ريال مدريد ضد هويسكا عل أرضية ملعب ألكوراز وييقوم بالتعليق على مباراة هويسكا ضد ريال مدريد المعلق حفيظ دراجي .

 

كم كانت نتيجة مباراة ريال مدريد وهويسكا الاياب ؟

نشير إلى أن ريال مدريد وهويسكا يلتقيان اليوم في مباراة الاياب والجدير بالذكر أن نتيجة مباراة الذهاب بين هويسكا ضد ريال مدريد إنتهت بفوز الريال بنتيجة (4-1) .

 

ما هو موعد مباراة ريال مدريد وهويسكا اليوم ؟

تقرر إنطلاق مبااة ريال مدريد وهويسكا اليوم السبت السادس من شهر يناير للعام 2021 في الدوري الاسباني وستبدأ مباراة ريال مدريد وهويسكا الساعة :6:15 مساءاً بتوقيت السعودية .5:15 مساءاً بتوقيت مصر .5:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

 Huesca vs Real Madrid مباراة ريال مدريد وهويسكا

 زيارة ريال مدريد إلى ويسكا ليس من المتوقع أن تكون مباراة يمكن التحكم فيها من قبل لوس بلانكوس. تمكن المدرب زين الدين زيدان من ضم 17 لاعباً فقط إلى قائمة فريقه وسيكون لديه أربعة لاعبين فقط في الملعب يجلسون على مقاعد البدلاء ، اثنان منهم سيكونان لاعبا كاستيلا تشوست ومارفن. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، من المؤكد أن ماريانو ومارسيلو سيكونان على مقاعد البدلاء الليلة.


ما هو التشكيل المتوقع ريال مدريدضد هويسكا اليوم ؟

من المتوقع ان يكون تشكيل فريق ريال مدريد ضد الخصم هويسكا على الشكل التالي: كورتوا ، أودريوزولا ، فاران ، ناتشو ، ميندي ، كاسيميرو ، كروس ، مودريتش ، فينيسيوس ، أسينسيو ، بنزيمة.


ما هو التشكيل المتوقع لفريق هويسكا ضد ريال مدريد اليوم ؟ 

من المتوقع تشكيل هويسكا ضد ريال مدريد اليوم على الشكل التالي : فرنانديز. بوليدو ، سيوفاس ، سيلفا ؛ مافيو ، ريكو ، دومبيا ، سيوان ، جالان ؛ أوكازاكي ، مير.

 

 Huesca vs Real Madrid مباراة ريال مدريد وهويسكا

لا تزال التشكيلة الأساسية لريال مدريد قوية للغاية ومن الواضح أن لوس بلانكوس لديه الأدوات اللازمة لرعاية الأعمال والتغلب على ويسكا. ومع ذلك ، كان من الممكن قول المزيد من الشيء نفسه قبل أسبوع وما زال ريال مدريد يخسر أمام ليفانتي ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان وجود زيدان الليلة يساعد الفريق.