-->

مباراة الترجي وتونغيث اليوم السبت الموافق 13-2-2021 في بطولة دوري أبطال أفريقيا

 


 مباراة الترجي وتونغيث، تنطلق المباراة المرتقبة اليوم في إطار دور المجموعات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريفيا 2021، وتنطلق المباراة المرتقبة ما بين الترجي ضد  تونغيث على أرض ملعب "الملعب  الأولمبي حمادي العقربي" في إطار الجولة الأولى، ويترقب ملايين المشجعين للترجي التونسي هذه المباراة الهامة.

موعد مباراة الترجي وتونغيث

تنطلق المباراة  الهامة المرتقبة ما بين الترجي وتونغيث ، اليوم السبت الموافق الثالث عشر من فبراير الجاري 2021، في إطار الجولة الأولى من دور  المجموعات، وتقام المباراة الحاسمة ما بين الترجي أمام تونغيث، على أرض "الملعب  الأولمبي حمادي العقربي"، في مباراة الذهاب التي تنطلق في الأوقات التالية.

  •     في تام الساعة الثالثة مساءً 3:00 حسب التوقيت المحلي للقاهرة_ مصر.
  •     في تمام الساعة  الرابعة مساءً 4:00 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة_ السعودية.

 ويقع نادي "الترجي" في المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من " تونغيث، الترجي الرياضي، تونغيت الجزائر"، ويحاول الترجي في  تلك المباراة الفوز من أجل قنص أول 3 نقاط في المجموعة، ليكون هو أولى الفرق المتصدرة  في تلك المجموعة الصعبة نوعًا ما.

جدير بالذكر أن فريق نادي "الزمالك" وفريق نادي " المولودية" قد حققا التعادل السلبي في المواجه التي دمعت بينهما مساء الجمعة، في إطار نفس المجموعة  المتميزة، وتبحث كل الفرق المشاركة عن الفوز  من أجل التصدر المبكر للمجموعة الرابعة.