-->

مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس اليوم السبت الموافق 13-2-2021 في بطولة الدوري الإسباني

 


 مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس، في إطار الأسبوع  الثالث والعشرون من الدوري الإسباني، ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع ما بين برشلونة ضد ديبورتيفو ألافيس على أرض ملعب" الكامب نو"، في مواجهة أقل ما يقال عنها لقاء من جانب واحد للقوة الضاربة من جانب البرسا.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

تنطلق المباراة الهامة ما بين برشلونة وديبورتيفو ألافيس، اليوم  السبت الموافق  الثالث عشر من ففبراير الجاري 2021، وتقام أحداث المباراة على أرض ملعب "الكامب نو" بين برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، في إطار الجولة الـ 23  من الدوري الإسباني "لاليغا"،جدير بالذكر أن مباراة الإياب قد انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق في الأوقات التالية.

    في تمام الساعة العاشرة  10:00 حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة_مصر.
    في تمام الساعة الحادية عشر 11:00 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة _ السعودية.

 يدخل برشلونة تلك المباراة وهو  يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الفرق، برصيد 43 نقطة من 21 مواجه، استطاع الليفر تحقيق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 4  مباريات وخسر 4  مباريات، بينما على الجانب الأخر  يدخل فريق ديبورتيفو ألافيس تلك المواجهة  وهو يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الفرق، برصيد 22 نقطة  من 22  مواجهة أستطاع تحقيق الفوز  في 5 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر 10 مباريات.

وتعد  تلك المواجهة من المواجهات السهلة على برشلونة، خاصة وأنه الفريق الأقوى في تلك المواجهة، وصرح  المدير الفني للفريق الكاتالوني أنه على أتم استعداد لتلك المواجهة الهامة للغاية.