-->

مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي اليوم الخميس الموافق 11-2-2021 في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

 


 مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي ، في إطار الدور النصف نهائي من بطولة  كاس ملك إسبانيا ، وتنطلق المباراة الهامة على أرض  ملعب "سان ماميس"، في مواجهة قوية تجمع ما بين أتلتيك بلباو ضد ليفانتي، لتحديد من الصاعد لخوض المباراة النهائية في بطولة  هي الأهم في إسبانيا.

موعد مباراة أتلتيك بلباو وليفانتي

تنطلق المباراة الهامة ما بين أتلتيك بلباو وليفانتي في إطار الدور المصف نهائي من بطولة كأس ملك  إسبانيا، اليوم الخميس  الموافق الحادي عشر من فبراير الجاري، ويتواجه أتلتيك بلباو أمام ليفانتي على  أرض ملعب "سان ماميس" ، وتنطلق المباراة  في الأوقات التالية.

  • في تمام  الساعة العاشرة  مساء 10:00 حسب التوقيت المحلي للقاهرة_ مصر.
  • في تمام الساعة الحادية عشر 11:00 حسب التوقيت المحلي لمكة المكرمة_ السعودية. 

والفائز من  لقاء اليوم سيواجه إشبيلية في المباراة  النهائية، بعد  أن حققت الفوز الكبير على النادي الكاتالوني "البرسا" بنتيجة تعد  كبيرة، بهدفين دون رد  على  الجانب الأخر، وسجل الهدف الأول لإشبيلية اللاعب جولز كوند في الدقيقة الخامسة والعشرون من عمر المباراة، بينما سجل الهدف الثاني بأقدام اللاعب  أيفأن راكيتيتش  في الدقيقة الخامسة والثمانون من عمر المباراة.

وصرح  المدير الفني لفريك أتلتيك بلباو أنه على أتم استعداد لمواجهة الليلة، وأشار إلى أن الفوز  هو الهدف الوحيد أمامه، بينما علق على الجانب الأخر المدير الفني لفريق ليفانتي أن يتوقع مباراة  قوية للغاية على لقب البطولة وأنه مستعد لتلك المواجهة بشكل تام.